التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي – عبدالله المهداوي ويكيبيديا
عبدالله المهداوي

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي – عبدالله المهداوي ويكيبيديا
اهتزت صفحات التواصل الاجتماعي في السعودية، إثر رحيل الشاب عبد الله المهداوي، الخبر الذي شكل صدمة للكثيرون من محبيه، وتصدر هاشتاق يحمل أسمه، حديث مستخدمي منصة “تويتر” اليوم، وتقدم العشرات من النشطاء، بالتعازي في وفاته وخالص المواساة لأسرته.

وكشفت مصادر مقربة، عن سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي، الذي توفي نتيجة تعرضه لأزمة صحية، مؤكدة أن الفقيد خلال أيامه الأخيرة، تم نقله إلى المستشفي، نتيجة تدهور وضعه الصحي. ويجدر الإشارة إلى أنه لم تذكر أي جهة إخبارية موثوقة، تفاصيل متعلقة بمرضه، كما لم يسبق للأخير وأن تحدث لجمهوره عن أمور خاصة بحالته الصحية، وكان آخر منشور له على حسابه بتويتر يعود إلى 13 مايو الجاري.

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي

وأثار خبر رحيل الشاب السعودي عبدالله المهداوي في ذمة الله، حالة من الصدمة، التي سيطرت على مستخدمي تطبيقات التواصل، وفئة كبيرة من الأشخاص، كانوا يجهلون أنه منشد كلمات “يامن عصيت الله يوما غافلا“، التي بلغت عدد مشاهداتها 5 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، وحزنوا كثيراً على خبر وفاته، وسرعان ما تصدر أٍمه محركات البحث على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا بالسعودية مساء اليوم، وكشف حساب مطلع، أنه من المقرر أن يتم الكشف عن موعد تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير في وقت لاحق، مبيناً أن الموت غيبه عن عالمنا مساء اليوم الثلاثاء (31 مايو 2022).

عبدالله المهداوي ويكيبيديا

أتضح أن عبد الله المهداوي -رحمه الله-، منشد سعودي، كان يعمل كـ”مهندس صوت ومنشد”، ويُتابعه على تويتر قرابة الـ8.8 ألف متابعاً. حيث انضم إلى موقع التواصل الاجتماعي، منذ العام 2011، وله مجموعة متميزة من الأناشيد الشهيرة على اليوتيوب، لعل أبرزها أنشودة “يامن عصيت الله يوما غافلا”، ورثاه العديد من مغردون “تويتر” بكلمات مؤثرة، وكتب أحدهم :”هل كان يعلم أننا سنعود لسماع أناشيده بعد موته ودموعنـا تذرف حزنًا على فراق هذا الصوت الشجي؟ الحمد لله أن كل قائمة أعماله طيبة وخالية من المنكرات ومما لا يرضي الله، هذا عزاؤنا، ونسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يغفر له ويرحمه وأن يربط على قلوب أهله برباط اليقين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: