التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة المدرب محمد عبدالله في الكويت.. من هو الكابتن محمد عبدالله محمد ويكيبيديا

تصدر خبر وفاة المدرب محمد عبدالله محمد عن عمر يناهز الـ69 عاماً، موقع التواصل “تويتر” بالكويت. حيث نعي العشرات من متابعو الساحة الرياضية، الفقيد بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنه رحمه الله، كان من الشخصيات الحميدة.

وفي التفاصيل، أعلنت وسائل إعلام كويتية، صباح يوم الثلاثاء، وفاة اللاعب السابق محمد عبدالله محمد الذي يمتلك في سجله الكروي، مسيرة طيبة. وتوفي عن عمر يناهز الـ69 عاماً، صباح العشرين من ديسمبر/كانون الأول 2022. وغرد حساب نادي “الكويت” الرياضي، بخبر وفاة لاعب نادي الكويت السابق والمستشار الفني للفريق الأول لكرة القدم محمد عبدالله محمد، داعين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة المدرب محمد عبدالله محمد

وبشأن سبب وفاة محمد عبدالله محمد مدرب الكويت السابق، لم تذكر أي جهة رسمية أي متعلقات في هذا الشأن. وعلى ما يبدو أن الراحل كان لا يُعاني من أي أمراض، أي أن وفاته طبيعية. ونعاه الكثيرون من رواد التواصل، وعدد كبير من شخصيات الإعلام والرياضة. من جهته كتب رئيس مجلس الأمة السابق “مرزوق الغانم”، ناعياً الفقيد بقوله: “بقلوب راضية و بنفوس صابرة، انتقل إلى رحمة الله تعالى مدربي و رفيق دربي و ناصحي “.

محمد عبدالله

وتابع: “الذي كنت أتطلع له كوالدي، المدرب الذي شغل مكانة كبيرة في قلبي .. فصار جزءً من عائلتي، مدرب نادي الكويت الرياضي و اللاعب الأسبق العم محمد عبد الله محمد. إنا على فراقه لمحزونون”.

من هو محمد عبدالله محمد المدرب السابق

ولد محمد عبد الله محمد في الكويت، وهو من مواليد (1 يناير 1953)، توفي في (2022/12/20) عن عمر يناهز الـ69 عاماً. كان لاعباً في نادي الكويت الرياضي، ومن ضمن اللاعبين الذين سجلوا أسمائهم في قائمة هدافي النهائيات الكبري. حيث سجل في نهائي كأس الأمير بمواسم (1975-1976 – 1977-1978 – 1979-1980). وبعد الاعتزال، اتجه إلى التدريب، حيث تولى مهمة الإشراف الفني على فريق نادي “الكويت“. ساهم في تتويج نادي الكويت ببطولة “كأس الاتحاد الآسيوي” ثلاث مرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: