التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة اللواء ناهس بن فريح المحمدي

توفي مساء امس السبت الموافق 21 من يوليو 2023م، المغفور له بإذن ربه اللواء”ناهس بن فريح المحمدي”، احد ابرز رجالات العسكرية في المملكة العربية السعودية.

وبعد انتشار خبر وفاته سادت حالة كبيرة من الحزن لدي الكثير من الأشخاص في المملكة، لاسيما وان كان الراحل من الشخصيات التي كان لها باع كبير في حفظ الأمن بالبلاد، فضلا عن دوره الاجتماعي الداعم للإعمال الخيرية.

نعي اللواء ناهس بن فريح

فيما قدم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي برقيات التعازي،  إلى اسرة الفقيد الراحل معربين عن حزنهم لفقدانه، سائلين الله في أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

  • عاطف الحربي الناشط الاجتماعي السعودي الشهير غرد قائلا:
“الذكر الطيب والسيرة العطرة من خير ما يترك الإنسان للناس بعد وفاته، وهذا ما نحسب المرحوم ناهس بن فريح المحمدي عليه والله حسيبه، رجل خدم المدينة المنورة بكل نزاهة وإخلاص إبّان عمله سابقاً مديراً لشرطة المدينة، واليوم يغادرنا فجأة إلى مثواه الأخير -في منامه- بعد صلاته فجر هذا اليوم”.
وفي سيرة اللواء “ناهس بن فريح المحمدي“، نجد الكثير من العطاء والنجاح المهني، حيث يشار إلى انه تميز في عمله بالجد والاجتهاد والطموح مع العبقرية والحنكة، ولهذا كان رجل امن  فطن أخلص لدينه والوطن والقيادة.

متدرجا بالمراتب والرتب (بتبوك)، و(طيبة)حتى وصل نائبا لمدير شرطتها فتميز وابدع وسلم الراية مفتخرا بما أنجزه خلال مسيرته.

إنها حقا فاجعة مؤلمة أصابت ابنا الوطن في المملكة العربية السعودية بعد أن تم إعلان وفاته، رحمه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويكفي أمثال هؤلاء هذه السمعة ممن عرفه عن قرب، فمن أحبه الناس (أحبه الله) لا شك أن الراحل ستبقي ذكراه خالدة بعد أن سطرت له الأقلام بمداد الذهب، وتروى عنه المواقف ليكون قدوة لمن جاء بعده،  صادق العزاء للوطن في قائد نموذج اخلص في عمله وأمنته والعزاء لقبيلة آل محمد وأسرته خاصة.

ما هو سبب وفاة اللواء ناهس بن فريح المحمدي؟

الإجابة:

  • نتيجة تعرضه إلى وعكة صحية ألمت به

إلى  هنا نكون وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تحدثنا من خلاله عن ما هو سبب وفاة اللواء ناهس بن مفرح المحمدي، الذي وافته المنية مساء امس السبت، اصدق مشاعر التعازي لأفراد أسرته ولعائلته والمقربين منه، غفر الله له واسكنه فسيح جناته.

التعليقات

اترك تعليقاً