التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الفنان السر قدور في القاهرة اليوم

أعلنت وسائل إعلام رسمية سودانية ومصرية، عن سبب وفاة الفنان السوداني والشاعر المعروف السر قدور اليوم الخميس (31 مارس/آذار)، في احدي مستشفيات القاهرة.

حيث أتضح أن الشاعر الغنائي السر قدور، عاني قبيل مماته من مشكلات صحية، أدت إلي نقله بإحدى المستشفيات في العاصمة القاهرة خلال الأسابيع الماضية، نتيجة مرضه الذي لم يتم الكشف عن نوعه علي أي من وسائل الإعلام الرسمية حتى الآن.

في حين أوضحت مصادر مطلعة، أن سبب وفاة الفنان السوداني السر قدور اليوم، جاء بعد معاناته مع المرض، نتيجة تعرضه لوعكة صحية مريره، وعلي أثرها ظل راقداً علي شرير المرض لمدة أسابيع.

وولد السر قدور، في ولاية نهر النيل السودانية، ويُعد من مواليد سنة 1934 وتوفي عن عمر يناهز الـ88 عاماً، قضي أكثر من 28 سنة داخل مصر، حيث وجد هناك الاستقرار بعد زواجه من سيدة مصرية ورزق منها بأربع بنات. قدم قدور خلال مشواره لفيف من الأعمال الغنائية، وأجاد التمثيل، بعد تألقه في المسرح، كما عمل في مجال الإعلام كمقدم برامج، ثم انتقل إلي الصحافة، بعد ذلك، استقر علي تأليف الأعمال الشعرية الغنائية، ومن خلال هذا المجال، تعرف علي كبار الفنانين والفنانات في السودان، وتعاون مع مجموعة متميزة من ألمع نجوم الغناء.

الفنان السر قدور وزوجته وأولاده، يتساءل الكثيرون من الأشخاص، عن من هي زوجة الراحل السر قدور، وذكرت ويكيبيديا أنها سيدة مصرية الجنسية، رزق منها بـ4 بنات هما (ثريا ونبيلة وزينب وأمل). ونظراً لأنه من ضمن الفنانين السودانيين الذين يفضلون عدم ظهور حياته الشخصية علي الملأ، لم يسبق وأن شارك بأي صور له برفقة أي من أفراد أسرته، علي مختلف حساباته الرسمية فيسبوك أو تويتر أو انستقرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: