التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة العميد محمد بن عبدالهادي القحطاني

سبب وفاة العميد  محمد بن عبدالهادي القحطاني، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية منذ ساعات قليلة ماضية من مساء اليوم السبت 22 يوليو 2023، عن وفاة محمد بن عبدالهادي القحطاني العميد السعودي الذي يعد من لبرز الشخصيات  العسكرية التي تميزت بالانضباط العسكري.

مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتطوير سابقاً، وافته المنية ظهر اليوم السبت  في احد مشافي المملكة العربية السعودية.

وبعد إعلان نبأ وفاة العميد القحطاني تزايد البحث عبر  محركات البحث العالمية، عن ما هو سبب وفاة محمد بن عبدالهادي القحطاني العميد السعودي.

سبب وفاة محمد بن عبدالهادي القحطاني:

وبعد أن تم الاطلاع والتحري عن أسباب وفاته أيقنت كايرو تايمز أن وفاة الراحل كانت نتيجة  تعرضه إلى أزمة صحية ألمت به أدت إلى وفاته.

نعي محمد بن عبدالهادي القحطاني العميد السعودي

يذكر أن عشرات التغريدات كانت قد انتشرت عقب وفاته ، حيث دشن نشطاء عبر تويتر وسم يحمل اسم الراحل وقاموا من خلاله بنشر الدعوات له في إشارة منهم لحزنهم على فقدانه.

وقال حساب عبد الله القحطاني عبر تويتر:”الله يغفر للخال محمد بن عبدالهادي نشهد الله أنه بار بوالديه يصل رحمه يكرم ضيفه يبتدع أسباباً للعطاء، يعطي كالسحاب المسحر. نفسه سخية لا حاجة لأن يطرق بابه أحد فهو مفتوح للمريض والمسافر والمحتاج نسأل الله أن يغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويجبر مصابنا جميع“.

وقال حساب عبدالله ثابت العرابي الحارثي:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ((اليوم)) نباء وفاة زميلنا وأخينا سعادة العميد م محمد بن عبدالهادي القحطاني مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتطوير سابقاً . نسأل الله أن يكرم نزله ويوسع مدخله ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.

قد يهمك أيضا:سبب وفاة اللواء ناهس بن فريح المحمدي

وتابع: “عزاؤنا ومواساتنا الحارة لأخينا وزميلنا الخلوق أبنه سعادة العميد عبدالهادي مدير الإدارة العامة لشؤون العسكرين بالدفاع المدني . والتعازي موصولة لإخوانه الكرام وأسرته الكريمة ،وزملائه وأخوته منسوبي الدفاع المدني ،وقبيلة قحطان كافة فقد كان رحمه الله قائداً ذوي فكر نير ومستنير مخلص لوطنه وقادته ولعمله . وانا لله وانا اليه راجعون”.

المصدركايرو تايمز

التعليقات

اترك تعليقاً