التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الصيدلي المصري احمد حاتم في سكاكا بالسعودية

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، إثر إعلان تفاصيل سبب وفاة الصيدلي المصري احمد حاتم في سكاكا بمدينة الجوف -السعودية-، الخبر المؤلم الذي تناقلته الصحف صباح اليوم.

كشفت وسائل إعلام سعودية رسمية، عن مصرع صيدلي من الجنسية المصرية، صباح اليوم الأربعاء (13 يوليو)، خلال تأدية عمله، بإحدى الصيدليات في سكاكا بمنطقة الجوف، وفي التفاصيل، تبين أنه لقى مصرعه بطلق ناري، من مسدس سيدة سعودية، أقدمت على إطلاق النار عليه، على خلفية رفضه إعطاء دواء لها بدون روشته، مما أثار غضب الأخيرة، وجعلتها تقوم بفعلتها النكراء التي لا تمثل القيم الإنسانية، مما أدى إلى إطلاق رواد التواصل في مصر هاشتاج #حق_الصيدلي_احمد_حاتم_لازم_يرجع، الذي سرعان ما تصدر الأعلى شيوعاً في مصر خلال ساعات قليلة.

سبب وفاة الصيدلي احمد حاتم سكاكا

أثار إعلان سبب وفاة الصيدلي المصري احمد حاتم في سكاكا، غضب عارم في الشارع المصري، وتسبب في استنكار وانتقادات لا حصر لها، خاصةً وأن المتهم سيدة، وأبدى المئات من المغردون، استياءهم من حمل سيدة لسلاح ناري. ودشن آلاف المستخدمين، عبر موقع التدوين “تويتر”، هاشتاج القصاص في حق قاتل أحمد حاتم، مطالبين السلطات السعودية، بتطبيق الحكم المناسب لهذه السيدة، على خلفية فلتها النكراء والبشعة في حق الإنسانية، خاصةً وأن دوافعها ليست في محلها، وأكدت صحيفة “الوطن”، أن سبب رفض الصيدلي المصري، إعطاء الدواء لها، لأنها بدون روشته، وسبق وأن حذرت وزارة الصحة في المملكة، ببيع أي أدوية دون روشته (أي أستشارة طبيب مسبق).

وتفاعل آلاف المغردون مع الخبر الحزين، الذي ساد على نطاق واسع صباح اليوم، وأبدى نادر عبد العزيز، حزنه قائلاً: “النهاردة أتقـ تل صيدلي مصري في السعودية بالرصاص علي ايد واحدة سعوديه بسبب رفضه صرف مضاد حيوي بدون وصفه طبيه “حسب القوانين السعودية بتمنع صرف المضادات الحيوية بدون وصفه طبيب”، موجهاً حديثه إلى الجهات المختصة بسرعة التحقيق في الجريمة. يذكر أن آلاف التغريدات الأخري، تصدرت الترند في الساعات الماضية، وأبدى فيها مغردون كثر، غضبهم وحزنهم على الجريمة البشعة، مطالبين بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمة، بعد أن تردد خبر إلقاء القبض عليها صباح اليوم من قبل الجهات المختصة.

وأعلنت مصادر إخبارية مطلعة، عن إلقاء القبض على السيدة السعودية التي أقدمت على أستخدام سلاحها الناري، في وجه مقيم من الجنسية المصرية، وقامت بإطلاق النار عليه، مما أدى إلى رحيله عن عالمنا على الفور، وذكرت ذات المصادر، أن المواطنة التي ارتكبت الجريمة بين قبضة رجال الشرطة الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: