التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الصحفي نضال سلامة
وفاة الصحفي نضال سلامة

غيَّب الموتُ الصحفي والسياسي الأُرْدُنّيّ،” نضال سلامة”، الذي وافته المنية ظهر يومنا هذا الخميس 28 من سبتمبر 2023. وكان الراحل من ابرز الشخصيات الصحفية بالأردن وهو مدير تحرير صحيفة جراسا الإلكترونية، اكتسب محبة واحترام الجميع نظير ما يملكه من الأدب والأخلاق والتفاني في العمل.

نعى الصحفي نضال سلامة

وعبر فيسبوك تقدم رواد الاعلام والثقافة  ببرقيات التعازي إلى أسرته سائلين الله له الرحمة والمغفرة وكان حساب “Nidal Mansour” كتب عن وفاته قائلًا:

“رحل الزميل والصديق الإعلامي نضال سلامة. رحل الزميل واقفا كـ الأشجار ، لم ينحن أمام الصعاب والأزمات التي كانت تلاحقه، بل تطارده. كان الفقيد محبًا للصحافة، شغوفا في العمل، غير انه كان مندفعًا، صداميا بعض الشيئ، ودفع ثمنا لنزوعه الدائم لكشف الحقيقة. طوال سنوات من عمله وقفنا إلى جانبه، ودافعنا عنه لأننا انحزنا لصدقه، وكنا نؤمن يقينا أن الصحفيين لايجوز أن يجري توقيفهم، أو يسجنوا بسبب خبر، أو تقرير صحفي. رحيل نضال مؤلم وفاجع، ويأتي بعد أيام على وفاة جمال حداد، وكأن هذه المهنة تتغذى من أرواحنا وأعصابنا. وداعا رفيق نضال وسنظل نتذكرك بالخير والود”.

كما نعى الدكتور فلاح العريني وفاته بكلمات قال فيها:

نعي فاضل. لا حول ولا قوة إلا بالله. الصحفي الحر والصديق: نضال سلامة في ذمة الله. وكأن الصِّحافة ماتت عن بكرة أبيها.اسأل الله أن يكون قلمه شفيعًا له.”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الصحفي نضال سلامة

  • توفى نتيجة مروره بوعكة صحية  ألمت به.

التعليقات

اترك تعليقاً