الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح.. من هو ويكيبيديا

أعلنت وكالات الأنباء عن تفاصيل سبب وفاة الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح ومعلومات عنه من هو ويكيبيديا، وذكرت “كونا”، الوكالة الرسمية للأنباء بالكويت، التفاصيل.

حيث نشر “الديوان الأميري”، خبر وفاة الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح، وأشارت أنه سيتم تشييع جثمان الراحل مساء غد، ويتم تلقي واجب العزاء من هاتفياً حيث تم تخصيص هذه الأرقام (الرجال: 99088886 – 97577775 النساء: 69090906 – 50005000)، من أجل تقبل العزاء من المواطنون وغيرهم.

جدير بالذكر أن الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح رحل عن عالمنا في يوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر ديسمبر عام 2020، و ذلك بسبب معاناته طيلة الأيام الماضية مع المرض، وفارق الحياة عن عمر يناهز الـ41 عامًا مساء اليوم.

وتقدم بواجب العزاء، عدد كبير من العائلات خلال الساعات الماضية علي رأسهم “عائلة الخضري”، وأيضًا أعلاماً من الأشخاص المعروفين منهم ” هيثم بن طارق سلطان سلطنة عمان”، وأيضًا “الإعلامي خالد مفرح السبيعي”، و غيرهم.

وتساءل العديد عن تفاصيل سبب وفاة الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح ومعلومات عنه من هو ويكيبيديا، حيث يُعد من الشخصيات الهادئة، و أيضًا حزن الآلاف المغردون في تويتر عند تداول خبر الوفاة، مما أدي إلي تصدره محركات البحث في الكويت خلال الساعات الماضية من أجل معرفة حقيقة الخبر، و الذي أكده “الديوان الأميري” في بيان اليوم.

اقرأ أيضًا: وفاة منى فتو الفنانة المغربية عن عمر يناهز الـ50 عامًا؟.. حقيقة الخبر

error: