الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد ال ثاني اليوم في قطر

أعلنت وسائل إعلام قطرية، اليوم الإثنين، سبب وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد ال ثاني، أحد الشخصيات البارزة في تاريخ اللجنة الأولمبية القطرية. ونعاه المئات من مستخدمي تويتر اليوم، حيث تفاجئوا بإعلان الديوان الأميري لرحيله عن عالمنا. كونه كان واحداً من الشخصيات البارزة وللمؤثرة في المجتمع القطري.

وينعى الديوان الأميري سعادة الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبدالله آل ثاني الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى ظهر اليوم الاثنين. وسيصلى على جثمان الفقيد غدًا الثلاثاء بعد صلاة الظهر في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب. ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم.

سبب وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد ال ثاني

وذكرت مصادر مطلعة، أن الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني، عاني قبيل مماته من عارض صحي. وتبين تدهور حالته الصحية مؤخراً حتى إعلان مماته عصر اليوم. وتقلد الراحل منصب رئيس اللجنة الأولمبية القطرية خلال الفترة من 1991 إلي 1993. كما شغل مناصب أخري متعددة في الدولة القطرية. وله جماهيرية وصدى إعلامي كبير في منطقة الخليج.

ونعاه راشد بن ناصر آل خليفة قائلاً :”توفي اليوم الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني الله يرحمك رحمة واسعه ويغمد روحك الجنه يابو حاسم”.

وغرد حساب آخر معلقاً :”نعزي أنفسنا أولاً ونتقدم بالتعازي والمواساة القلبية إلى كافة أهلهُ”. ومضي يقول:” وذويه و الأسرة الأولمبية والرياضية في وفاة ثاني رئيس في تاريخ اللجنة الأولمبية القطرية سعادة الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني”.

وكتب علي بن راشد المهندي معلقاً :”انتقل إلى رحمة الله: الشيخ / محمد بن خالد بن حمد بن عبدالله آل ثاني”. وأكمل :” اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد”. وتابع :” اللهم ثبته عند السؤال وصبر أهله، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة”.

وغيرها من التعليقات التي تصدرت الأكثر رواجاً خلال الساعات الأخيرة. حيث عبر الكثيرون عن حزنهم الشديد تجاه خبر رحيله عن عالمنا اليوم.

error: