التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الشيخ صادق الاحمر || ما هو مرض صادق الاحمر

ما هو مرض صادق الاحمر حيث ضجت وسائل التواصل بخبر وفاة الشيخ صادق الاحمر في الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلى تصدره ترند البحث في عدن وصنعاء اليوم.

ما هو مرض صادق الاحمر

كشف عضو ما يسمى بـ”المجلس السياسي الأعلى للمليشيا الحوثية” سلطان السامعي، عن مغادرة الشيخ صادق الأحمر صنعاء اليوم الأربعاء (3 أغسطس) في طريقه إلى المملكة الأردنية الهاشمية من أجل تلقى الرعاية الصحية اللازمة، عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة. وتحدثت وسائل إعلام يمنية حول مرض صادق الأحمر كاشفة أنه شعر بعارض صحي ألم به، ولذلك تم نقله إلى إحدى مشافي الأردن من أجل تلقى الرعاية واتخاذ الإجراءات الوقائية والطبية اللازمة معه لحسين استقرار حالته الصحية التي شهدت تدهور ملحوظ في الأسبوع الماضي، ونتيجة لذلك تم عرض على إحدى مشافي الأردن، دون الكشف عن طبيعة مرضه حتى تاريخ هذا النص. [ twitter.com ، تفاصيل الحالة الصحية لـ”الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر” ، 3/8/2022 ]

حقيقة وفاة الشيخ صادق الاحمر

أحدث خبر وفاة السياسي اليمني الشهير صادق الأحمر ضجة عل مختلف منصات السوشيال ميديا، حيث تفاجئ آلاف الأشخاص بسرعة تداول الخبر، مما أدى إلى تواصل العشرات مع أحد أفراد أسرته، الذي بدوره أشار في تصريحات صحفية، أنه تلقى عديد المكلمات اليوم من أجل الاطمئنان على حالة الأحمر. وفي التفاصيل أتضح أن كل ما يتردد حول الشيخ صادق الأحمر في ذمة الله لا أساس له من الصحة، وأنه حي يرزق ويتواجد في الأردن من أجل متابعة وضعه الصحي لحظة بلحظة تحت إشراف الأطباء. وقد تناقل المئات من مستخدمو “تويتر” صورة للشيخ الأحمر ترصد تواجده في إحدى المستشفيات وظهر مستلقي على فراش المرض.

محاولة اغتيال الشيخ صادق الاحمر

تردد عبر عدد من حسابات النشطاء من اليمن عبر تطبيق التدوين “تويتر“، منشورات كاذبة تفيد بأن الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر، تعرض لمحاولة تصفية مساء اليوم خلال تواجده في إحدى المطاعم، مما أسفر عن إصابته ونتيجة لذلك نقل إلى العاصمة الأردنية “عمّان” من أجل تلقى العلاج، وفي الحقيقة أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة، وتمس الواقع بصلة حسبما أكدت مصادر يمنية موثوقة. يذكر أن الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر من مواليد (20 يونيو 1956) يبلغ من العمر 66 عاماً، تلقى تعليمه الابتدائي والثانوية في القاهرة العاصمة المصرية، ثم عاود إلى اليمن، وبُعث إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتخرج من إحدى الجامعات وبالتحديد من كلية الطيران المدني سنة 1987م، ويشغل منصب زعيم قبائل حاشد خلفاً لوالده منذ (28 يناير 2008)، ويُعد من الشخصيات اليمنية الشهيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: