التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الشيخ سلطان بن ناصر بن صالح الهيال
سبب وفاة الشيخ سلطان بن ناصر بن صالح الهيال

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالي المغفور له بإذن الله  الشيخ “سلطان بن ناصر بن صالح الهيال”، و بهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي  إلى والده الشيخ ناصر بن صالح الهيال، وجميع الاحسون وكافة بني جبر وخولان، ونسأل الله أن يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

والجدير بالذكر أن الشيخ سلطان بن ناصر بن صالح الهيال، يعد من ابرز الشخصيات الاجتماعية في دولة اليمين، والمعروف عنه دعمه للأعمال الخيرية، كما انه يعد من الشخصيات الاجتماعية التي دائما ما تحرص على حل النزاعات بين القبائل، وهو ما يعكس دوره في المجتمع اليمني.

تمتع سلطان بن ناصر بن صالح الهيال بحسن الخلق والجود والكرم وهي العوامل التي زادت من شعبيته في اليمن والعالم العربي.

مشاعري مع العائلة والمقربين منه لأشك انهم بحاجة إلى المواساة في هذه الفاجعة المؤلمة، نسال الله في أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

سبب وفاة سلطان بن ناصر بن صالح الهيال

توفي عصر اليوم الاثنين الموافق الثالث من يوليو 2023م، الشيخ سلطان بن ناصر بن صالح الهيال، وعقب الإعلان عن وفاته، سادت حالة كبيرة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يرغب عدد كبير من الأشخاص في معرفة سبب وفاته، لاسيما وان كان نبأ وفاته بمثابة الصدمة لدي الكثير من الأشخاص، وفي هذا الصدد علمت كايرو تايمز أن الفقيد توفي نتيجة تعرضه إلى وعكة صحية مفاجئة ألمت به ودع على إثرها عالمنا عصر اليوم بعد مسيرة ملئية بالعطاء والنجاح والتميز.

  • انا لله وانا اليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً