التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الشيخ حزام بن خالد بن حشر
سبب وفاة الشيخ حزام بن خالد بن حشر
بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم  السبت 17 من يونيو 2023م، الشيخ حزام بن خالد بن حشر شيخ شمل قبائل آل عاصم قحطان  وسوف تقام الصلاة عليه مساء اليوم الجمعة بعد صلاة العشاء في جامع الشيخ فيصل بن حشر في مركز الهياثم.
سبب وفاة الشيخ حزام بن خالد بن حشر
وفاة الشيخ حزام بن خالد بن حشر
ويعتبر الشيخ حزام بن خالد بن حشر واحد من ابرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، والمعروف عنه انه من الداعمين للأعمال الخيرية في المجتمع السعودي، فضلا عن نشاطه الاجتماعي ومساهمته في حل عديد النزاعات بين القبائل كونه شيخ قبائل آل عاصم المنتمية لقبيلة قحطان العريقة، وبعد وفاته انتشرت العديد من الأسئلة التي كان أبزرها ما هو سبب وفاة الشيخ حزام بن خالد بن حشر وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة فتابعونا.

سبب وفاة الشيخ حزام بن خالد بن حشر

لا شك أن وفاة الشيخ حزام بن خالد بن حشر كانت بمثابة صدمة كبيرة لكل ابناء قبيلته والمحبين له في داخل المملكة العربية السعودية والخليج العربي، حيث عبر عدد كبير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عن حزنهم الكبير لرحيل واحد من ابرز الشخصيات الاجتماعية في البلاد.
وبالحديث عن سبب وفاته كشفت مصادر موثوقة انه تعرض إلى وعكة صحية ألمت به ليتم نقله إلي احدي المستشفيات، إلا انه ودع عالمنا بعد أن تدهورت حالته الصحية في الساعات الماضية من صباح اليوم الجمعة ذلك بعد أن افني حياته في خدمة ابناء وطنه وقبيلته.
وفي الختام تتقدم اسرة صحيفة كايرو تايمز بخاص التعازي إلى اسرة الشيخ حزام بن خالد بن حشر سائلين الله في أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً