التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة إبراهيم بن محمد السبيل.. من هو إبراهيم بن محمد السبيل ويكيبيديا
سبب وفاة الشاعر إبراهيم بن محمد السبيل.
انتقل إلى رحمة الله الشاعر والأديب الأستاذ “إبراهيم بن محمد السبيل”،  أحد وجهاء مدينة عنيزة، وستقام الصلاة عليه بعد صلاة عصر اليوم ٢٨/٨/٢٠٢٣ في جامع الراجحي وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة النسيم.
  • العزاء للرجال: في المقبرة.
  • العزاء لأهالي عنيزة وأسرة السبيل في منطقة القصيم.

من هو إبراهيم بن محمد السبيل ويكيبيديا

اسمه الكامل: إبراهيم بن محمد بن علي السبيل، وهو شاعر سعودي الجنسية من مواليد مدينة عنيزة في خمسينيات القرن الماضي، وعلى مدى سبعين عامًا كان للأستاذ إبراهيم بن محمد السبيل دور في كثير من الأعمال التطوعية المؤسسية بعنيزة؛ حيث بذل من نفسه ونفيسه مكتفيًا بالظل لخدمة المشروعات الاجتماعية والثقافية.
الشاعر إبراهيم بن محمد السبيل
ديوان نقوش على صفحة المجتمع
صدر له ديوان شعر ( نقوش على صفحة المجتمع ) له نشاط اجتماعي بارز ، ومساهمات ومبادرات.
الكاتب إبراهيم محمد السبيل
إبراهيم السبيل كما عرفته
وصدر عنه كتاب جاء بعنوان (إبراهيم السبيل كما عرفته) تم تأسيس مركز الشيخ إبراهيم السبيّل للوثائق والمخطوطات بمركز المربي صالح بن صالح الاجتماعي.
حياته الشخصية:
متزوج ولديه من الأبناء (محمد) في (كلية الطب) و(عبدالله) في (كلية الهندسة) وبعد انتهاء دراستهما اصبح الدكتور محمد اول طبيب في زراعة الكبد و صار عبدالله مهندسا ولحق به وليد والتربوية فوزية و الدكتورات (وفاء و هناء).
إبراهيم بن محمد السبيل قدم لعنيزة و لوطنه العقول و العلم وانشأ مركز للوثائق في مركز ابن صالح وتم تسمية شارع في عنيزة باسمه.

سبب وفاة الشاعر إبراهيم بن محمد السبيل

كان يعاني الراحل من تدهور في حالته الصحية في الأشهر الماضية ولهذا تم نقله إلى بالعناية المركزة بالمستشفى التخصصي بالرياض، إلا انه حالته الصحية لم تسعفه على البقاء قيد الحياة ليودع عالمنا صباح اليوم الاثنين الموافق 28 من أغسطس بعد مسيرة أدبية حافلة بالنجاح والتميز.
  • رحمه الله وغفر له ونا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً