التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الدكتور حمزة كريم قاسم؟ من هو؟ ومعلومات هامة عنه
سبب وفاة الدكتور حمزة كريم قاسم ، تم العثور على جثمانه مقتولا في مدينة العمارة محافظة ميسان حيث اغتالت أيادي الفساد احد رموز  النزاهة والعفة، إذ كان الدكتور الراحل من الشخصيات الملهمة التي لديها الحلم والطوح نحو تحقيق أهدافها، لتأتي يد آثمة في مدينة العمارة، تغتال الحلم وتسرق شبابه وتلثم قلب امه والديه وأشقاؤه.

من هو الدكتور حمزة كريم قاسم

هو احد عباقرة العراق في المجال الطبي وهو من مواليد عام 1984 بمدينة بغداد العاصمة العراقية 1984الدكتور حمزة كريم قاسم سابق دفعته بسنتين و مسرع مرحلتين وهو خريج كلية الطب جامعة بغداد عن جدارة واستحقاق.
الدكتور حمزة كريم قاسم.
تخرج من الجامعة حين كان يبلغ من العمر 15 سنة وبهذا اصبح اصغر طالب كلية طب، وكان طالب متميز منذ مراحل تعليمه الابتدائي والإعدادي، عمل بعد تخرجه في مستشفى الصدر العام في مدينة العمارة وفق نظام التدرج الطبي، إلا انه لم يستمر في العمل بالعمارة، لتزج به وزارة الصحة بالعمل بعيداً عن أهله وناسه وفي محافظة تبعد ٤٠٠ كم عن مكان إقامته، ولم تلبي الوزارة طلباته المتكررة للنقل إلى بغداد بسبب حالته الصحية، وبوفاته يكون العراق خسر  طبيب طموح ومتميز .
مقتل الدكتور حمزة كريم قاسم والسبب مجهول
فأيادي الجهل تغتال العلم، لم يعلم وهو يتميز عن زملائه وتسريعه عن بقية اقرآنه، إنما يقترب من استشهاده وقتله بدم بارد.

ما هو مرض الدكتور حمزة كريم قاسم

كان مصاب بداء السكري النوع الأول و يحتاج إلى جرعات منتظمة من الأنسولين يومياً و معرض بشكل كبير إلى تدهور حالته الصحية ما بين فترة و اخرى.
وفي الختام تتقدم أسرة صحيفة كايرو تايمز بخالص التعازي إلى أسرة الفقيد الراحل سائلين الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *