التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الدكتورة منيرة الجاسم.. أستاذة الجغرافيا بجامعة الكويت.. من هي؟

فقدت الكويت اليوم امرأة من الطراز الأول عقلا وحكمة وخلقا نصرت قضايا وطنها وكل مظلوم بقلمها ومشاعرها توفيت اليوم مربية الأجيال وصانعة الرجال د. منيرة عبد القادر الجاسم أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت فقد كانت مدافعة عن الحق رافضة للظلم بكل أشكاله إذ لم تتردد يومًا بنصرة حقوق الوطن والمواطنين.

أحر التعازي القلبية وأصدق المواساة لعائلة القناعات الكرام في وفاة فقيدتهم الدكتورة الفاضلة “منيرة الجاسم القناعي”، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته.

من هي الدكتورة منيرة الجاسم ويكيبيديا

إن منيرة الجاسم هي أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت، ويشار إلى أنها من الشخصيات التي تمتعت بكسب محبة جميع العاملين في القطاع التعليمي، كونها من السيدات اللواتي دائما ما كانت حريصة كل الحرص على نشر روح المحبة والعدل بين الجميع بالإضافة إلى رفض ومحاربة الظلم أينما كان.

الدكتورة منيرة الجاسم

سبب وفاة الدكتورة منيرة الجاسم

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأستاذة الفاضلة بعد أن تعرضت إلى وعكة صحية ألمت بها، ليتم نقلها إلى مستشفي  بخارج الكويت وبالتحديد بدولة الإمارات العربية المتحدة، من اجل الوقوف على حالتها الصحية، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بداخل المستشفي لتودع عالمنا بعد مسيرة مهنية حافلة بالنجاح والتميز.

التعليقات

اترك تعليقاً