الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة البحري الجلاصي ويكيبيديا

كشفت مصادر محلية، مساء اليوم، عن تفاصيل سبب وفاة البحري الجلاصي ويكيبيديا، الذي أثار جدلاً واسعاً علي الساحة مؤخراً، حيث تبين أنه من شخصيات رجال الأعمال المعروفة، وبالحديث عن تفاصيل رحيله عن عالمنا في ذمة الله، أكدت الصحف أنه مات بطريقة غير طبيعية.

سبب وفاة البحري الجلاصي ويكيبيديا

قررت النيابة العامة التونسية، فتح تحقيقًا بشأن الراحل البحري الجلاصي، بالتزامن مع وجود عدة شكوك حول سبب الوفاة، والذي لم يتم الكشف عنه حتى هذه اللحظات.

من جانبه نشر مصدر محلي، عن مصادر مقربة، أن نجل الراحل البحري، وجده جثة هامدة في الحمام بمنزله، حيث ذهب نجله إليه حتى يستعلم عن سبب تأخره إذ وجده قد فارق الحياة.

وكان الراحل من الشخصيات المعروفة، وهو من ضمن أبرز رجال الأعمال الشهيرة في تونس، أيضًا له عدة لقاءات تلفزيونية في مختلف الصحف الكبري والقنوات الفضائية.

بجانبه أنه متزوج ولديه أبناء.

وكان أكد الراحل في تصريحاته سابقة، أن ثروته تخطت حاجز الـ20 ألف مليار.

كما تدرج الجلاصي عقب حصوله علي الشهادة الجامعية في عشرات المناصب الهامة، وكان قبل وفاته، يرأس منصب رئيس لحزب الإنفتاح والوفاء.

عمر البحري الجلاصي مواليد كم

تساءل عدد كبير من الأشخاص، عن كم عمر و ما هي موالي\د (تاريخ ميلاد) رجل الأعمال التونسية الجنسية البحري الجلاصى، والجدير بالذكر أنه من ضمن الشخصيات الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات علي منصات السيرة الذاتية.

البحري الجلاصي في ذمة الله

احتل وسم البحري الجلاصى في ذمة الله، مؤشر البحث في غوغل خلال الساعات الماضية في تونس، بحثًا عن السيرة الذاتية للراحل و عمره و أهم المعلومات عنه، والكشف عن تفاصيل سبب رحيله عن عالمنا بشكل مفاجئ.

error: