الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الاعلامي العراقي ياسر سامي اليوم.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

صدمة في الوسط الإعلامي العراقي، أثر وفاة الزميل ياسر سامي مساء يوم الخميس 2 ديسمبر 2021، بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به منذ الأشهر الأخيرة، ولكنه لم يفصح عن ذلك لجمهورها وظل متحامل حتى إعلان وفاته اليوم.

سبب وفاة الاعلامي العراقي ياسر سامي

كشفت مصادر مطلعة عن سبب وفاة الاعلامي العراقي ياسر سامي، حيث تبين معاناته مع مرض السرطان منذ أشهر، وذكرت اليوتيوبرز هبة الوزان في منشورها علي فيسبوك رحيله علي خلفية إصابته بمرض سرطان الأمعاء دون الكشف عن موعد الجنازة أو أي تفاصيل أخري.

وحسبما ذكرته مصادر أخري فمن المتوقع أن يتم تشييع جنازة الراحل ياسر سامي عقب صلاة الجمعة.

وهناك تضارب في الأنباء حول مكان الدفن، حيث علم أنه توفي في احدي المستشفيات بالعاصمة بيروت -لبنان، وغرد أحد النشطاء متوقعاً قدومه إلي مسقط رأسه من أجل العزاء.

وغردت hiba alwazan معلقة :”خبر_محزن||  وفاة الإعلامي ياسر سامي في احدي المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت بعد إصابته بالسرطان الأمعاء قبل أشهر. # وكالة_الميرزا_الإعلامية”.

جدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يظهر مصدر رسمي يؤكد أو ينفي خبر رحيل الإعلامي ياسر سامي عن عالمنا، ومن المقرر أن يظهر مصدر مقرب منه يوضع التفاصيل في ظل تضارب الأنباء علي نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة الماضية.

ياسر سامي ويكيبيديا

ويكيبيديا: يُعتبر الإعلامي ياسر سامي علي رأس الإعلاميين العراقيين الذين يحظون بجماهيرية كبيرة، اشتهر منذ بدايته مع الإذاعة ثم اتجه إلي عالم التلفزيون، ومنذ ظهوره الأول حقق نسب قبول واسعة وأصبح أسمه متردداً علي الشاشة ومألوفاً لدي الجميع.

قد تقرأ: فضيحة نازه العراقي.. تسريب مقطع فيديو غير أخلاقي علي منصات التواصل

علاوة علي ذلك فقد قدم الإعلامي ياسر سامي عدداً مميزاً من البرامج، ويركز حاليًا علي السوشيال ميديا حيث تخطى عدد متابعوه حاجز الـ221 ألف متابع مؤخراً علي منصة انستقرام.

error: