التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة اشرف طلفاح الممثل الأردني.. حقيقة مقتل اشرف طلفاح

كشفت وسائل إعلام مصرية رسمية، يوم الإثنين (14 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، عن تفاصيل سبب وفاة اشرف طلفاح وحقيقة خبر مقتل اشرف طلفاح الممثل الأردني الذي انتشر كالنار في الهشيم في الإعلام الهاشمي في الساعات الأخيرة.

وفي التفاصيل، تناقلت صحف أردنية، نبأ قتل اشرف طلفاح بسرعة البرق، بعد ساعات من إعلان نقيب المهن الفنية عن الخبر المؤلم، الذي هز الشارع الفني. حيث توفي ممثل أردني شهير في منطقة “أكتوبر” بمصر، بعد أن تم العثور عليه جثة هامدة في منزله، بحسب ما أفاده مصدر موثوق. ونعت العديد من الجهات الفنية العربية، الفقيد أشرف طلفاح بكلمات مؤثرة، داعين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة اشرف طلفاح

وتجري السلطات المصرية، الكشف عن تفاصيل ملابسات وفاة الفنان الأردني اشرف طلفاح داخل كمبوند سكني في مدينة “أكتوبر”. وأشارت مصادر موثوقة، أن ما تم تداوله من أنباء حولين مقتل اشرف طلفاح لا تزال غير مؤكدة، حيث سوف يتم الكشف عن تقرير الطب الشرعي خلال ساعات. وبحسب مصدر مطلع بالتحقيقات، أوضح أن التصور المبدئي يفيد بوقوع الفنان الأردني، نتيجة تناوله مواد مخدرة. وبفحص كاميرات المراقبة، أثبتت عدم خروج أو دخول أي شخص لمنزل اشرف طلفاح الذي كان يقيم به بمفرده داخل منطقة “أكتوبر”، وبعض مراجعة جميع محتويات المنزل، وجدت كما هي، ولا يوجد أي أثر لوجود شبهة جنائية حتى هذه اللحظات.

وكانت تناقلت بعض المنصات الإخبارية الأردنية، أنباء شبه رسمية، تؤكد قتل اشرف طلفاح داخل كمبوند في منطقة أكتوبر، الخبر الذي أثار حالة من الذعر في الشارع الأردني. وللأسف الشديد، انتشر الخبر بسرعة البرق، علماً بأن السلطات في مصر، لم تُعلن بعد عن نتيجة التقرير الشرعي، الذي سوف يكشف عن سبب الوفاة الحقيقي، خاصةً بعد أن ثبت عدم وجود شبهة جنائية.

حقيقة مقتل اشرف طلفاح “قتل فنان أردني في مصر”

مقتل فنان أردني في مصر، وسم تصدر قائمة الأمور البحثية الشائعة في الساعات الأخيرة، وسط تساءل المئات عن حقيقة خبر قتل اشرف طلفاح. ووفق بيان مرفق عبر حساب نقيب المهن الفنانين الأردنيين، رجح أن سبب الوفاة، على خلفية تعرضه للاعتداء من مجهولين في مصر، مما أدى إلى تعرضه لنزيف في المخ، وعقب نقله إلى المستشفي وجد جثة هامدة داخل الكمبوند الذي كان يسكن به. وأشارت مصادر صحفية مصرية، أن صاحب الكمبوند، توجه إليه، من أجل تحصيل الإيجار، ولكنه فوجئ بأن الباب مغلق، وراح يتصل عليه دون استجابة، مما دفعه للدخول من شباك المطبخ، ووجده جثة على الأرض، وعلى الفور أخبر الشرطة بالأمر، وتم اتخاذ جميع الإجراءات، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

يذكر أن، جريمة مقتل أو وفاة اشرف طلفاح وقعت في (12 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، وحتى تاريخ تحرير هذا النص، لم يصدر بيان رسمي يكشف عن سبب الوفاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: