التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة اخوان صالح القحطاني (عبدالعزيز) وأخته وأخيه الأصغر.. تفاصيل كاملة

تأثر مشهور سناب، صالح القحطاني، أثناء خروجه في “لايف” عبر حسابه الشخصي بمنصة “تيك توك”، عقب سؤال أحد متابعيه، بشأن أخوانه. وسرعان ما تزايدت طلبات البحث حولين سبب وفاة اخوان صالح القحطاني.

وفي التفاصيل، خطف الموت عبدالعزيز أخو صالح القحطاني منذ 6 سنوات تقريباً، وكانت الصدمة الكبرى، وفاته أخته بعدها بأيام، ثم فُجع برحيل أخيه الأصغر. ومر صالح بكل هذه الفترات تباعاً، وأثرت بشكل ملحوظ على وضعه الصحي، ونفسيته، وحاول في كثير الأحيان أن يخفي ملامح الحزن والألم، ولكنه فشل في ذلك. وأشار في حديث في اللايف الأخير، أنه كان كثير السفر في الفترة الأخيرة، حتى لا يتأثر والده ووالدته بمشاهدته حزين دائماً.

سبب وفاة اخوان صالح القحطاني

توفي عبدالعزيز أخو صالح القحطاني في (فبراير/شباط 2016)، ويُعتبر عبدالعزيز هو الأخ الأكبر لـ”صالح”، الذي لقى مصرعه في حادث سير مؤسف. ولم تمر سوى بضعة أسابيع، وأعلن عن وفاة أخت صالح القحطاني، نتيجة معاناتها مع المرض، الذي أشتد عليها بعد رحيل أخيها عن عالمنا. ورحلت عن عالمنا في العام 2016، متأثرة بمعاناته مع المرض. وكان الخبر الصادم، وفاة أخ صالح القحطاني الأصغر الذي يُزعم بأن أسمه “عزوز”، دون الكشف عن سبب وفاته.

وتحدث مشهور سناب، بشأن سبب وفاة اخوان صالح القحطاني ، أنه لا يستطيع حالياً النوم في غرفته، مشيراً أن الغرفة كان ينام بها أخيه الأكبر والأصغر وجميعهم رحلوا. مما يدفعه بعدم النوم بها، خاصةً وأنها تذكره بهم، وفي حديثه، ظهر بوضع يبكي الحجر، حيث تأثر بحديثه الآلاف من محبيه ومعجبيه على منصة “تيك توك”. ويحرص صالح القحطاني، على نشر مقاطع الفيديو، والخروج في بثوث التيك توك من وقت لآخر، ويحظى اسمه بتفاعل كبير على ساحة مشاهير سناب شات.

معلومات عن صالح القحطاني “من هو”

اشتهر صالح القحطاني، بفضل ظهوره في برنامج تلفزيوني شبابي تحت عنوان “البداية”، وبفضل عفويته وحُسن أخلاقه، حاز أسمه على استحسان كبير في الشارع السعودي. ثم أتجه إلى تطبيقات السوشيال ميديا، ونجح في تدشين شعبية كبيرة تتفاعل معه في كل ظهور له. علاوة على ذلك، فهو من ضمن أبرز الوجوه المألوفة في المحتوى الرائج، عبر مختلف منصات الشبكة العنكبوتية. وقد تناقل مستخدمي “تويتر”، أسم صالح القحطاني بشكل واسع، تزامناً مع رحيل إخوته الثلاث عن عالمنا بشكل متوالي، الأمر الذي أدى إلى دخوله بحالة سيئة، وسط دعوات معجبيه بأن يعود لهم في أقرب وقت ممكن.

اخوان صالح القحطاني سبب وفاة اخوان صالح القحطاني

ونعى الآلاف من النشطاء، صالح القحطاني بعد فقدانه أخوانه. وحرصوا على تقديم خالص الدعوات بالرحمة والمغفرة لهم. وللإشارة، أن العديد تعرفوا على عبدالعزيز القحطاني، الذي كان خير داعم وسند لأخير الأصغر صالح، وبعد وفاته، فجع الكثيرون بالخبر، مؤكدين أنه كان من أوائل الداعمين لأخيه خلال مشواره مع النجومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: