التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة احمد الخليلي صانع المحتوى الأردني في مصر

كايرو تايمز » الأردن » حقيقة خبر وفاة احمد الخليلي في مصر.
فجع الشارع الأردني، بإعلان خبر وفاة صانع المحتوى الأردني احمد الخليلي، مساء اليوم “الثلاثاء”، الخبر الذي أثار حالة من الذعر بين محبيه، خاصةً عقب نشره على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”. حيث نُشر عبر حساب احمد الخليلي بشكل أو بآخر على انستقرام، خبر يفيد برحيله عن عالمنا، أثناء تواجده في إحدى فنادق العاصمة المصرية “القاهرة”. وتكهن معجبيه بأن حسابه مهكر، وعلم كايرو تايمز، أن وكيل أعمال احمد الخليلي أكد الخبر عبر حسابه بموقع “instagram”.

مدير أعمال احمد الخليلي يؤكد وفاته

نشر شرف الدين قويدر، القائم بمهام مدير أعمال اليوتيوبر الأردني احمد الخليلي، عبر خاصية ستوري “انستقرام”، ينعى الخليلي بقوله: “لا حول ولا قوة إلا بالله”، ويأتي ذلك تأكيداً لما نشر على حساب أحمد الخليلي: “الله يرحمك يا حبيبي، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الحبيب احمد الخليلي الذي وافته المنية قبل قليل في مصر، إنا لله وإنا إليه راجعون ادعو له بالرحمة”.

سبب وفاة احمد الخليلي

يتساءل آلاف الأشخاص، عن سبب وفاة احمد الخليلي منشئ المحتوى الأردني في مصر في ظروف غامضة، حيث زعم مغردون على موقع التواصل الاجتماعي، وفاته في إحدى فنادق العاصمة المصرية “القاهرة” بشكل مفاجئ. ومصادر أخرى ذكرت أنه توفي في حادث سير، ويجدر الإشارة إلى أن السلطات المختصة في مصر، سوف تكشف عن تفاصيل وفاته خلال ساعات قليلة، حيث فجع الآلاف بخبر موته الذي اهتزت له مواقع السوشيال ميديا instagram ، snapchat ، youtube ، twitter ، tiktok.

وكانت ترددت معلومات في وقت سابق، تكشف عن تعرض أحمد الخليل لوعكة صحية ألمت به، ويجدر الإشارة إلى أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث لم يسبق وأن كشف أحمد الخليلي عن معاناته مع مرض ما.

آخر ما قاله احمد الخليلي على انستقرام

ضجت مواقع التواصل، بخبر موت احمد الخليلي المفاجئ، وتبادل نشطاء على موقع التدوين “تويتر”، فيديوهات له نشرها قبيل وفاته بساعات وبالتحديد منذ 20 ساعة من اليوم الثلاثاء (30 أغسطس 2022)، يتحدث فيها إلى متابعيه، وحصدت الفيديوهات آلاف المشاهدات على يوتيوب.

 

حسابات احمد الخليلي على مواقع التواصل الاجتماعي

وصعد هاشتاج احمد الخليلي في ذمة الله إلى قائمة الموضوعات الأعلى شيوعاً على السوشيال ميديا اليوم، حيث تم إعلان خبر موت احمد الخليلي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، من خلال صفحته الرسمية على انستقرام. وفيما يلي ننشر لكم روابط حساسات احمد الخليلي على تيك توك و سناب شات و انستقرام الرسمية.

Ahmad Alkhalili | احمد الخليلي على instagram: https://www.instagram.com/ahmad_ma12/.
Ahmad Alkhalili | احمد الخليلي على snapchat: https://www.snapchat.com/add/ahmad_ma12.
Ahmad Alkhalili | احمد الخليلي عبر tiktok: https://www.tiktok.com/@ahmad_ma12.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: