التخطي إلى المحتوى

“صاحبة الابتسامة والقلب الطيب”.. سبب وفاة اثير السبهان الدكتورة السعودية عن عمر الشباب

نعى عشرات النشطاء، الراحلة “اثير السبهان”، بكلمات مؤثرة. حيث تصدر هاشتاج يحمل اسم الدكتورة أثير ترند “تويتر” في السعودية، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

وفي التفاصيل، توفيت الدكتورة “أثير السبهان” عن عمر الشباب، في الساعات الباكرة من صباح الثلاثاء 7-2-2023، عن عمر الزهور.

وأعلنت حسابات نشطاء شعبية، عن رحيل الدكتورة اثير عن عمر الشباب. الأمر الذي أثار فضول الكثيرين للبحث عن سبب وفاة أثير السبهان.

وقالت مصادر محلية شبه رسمية، أن الطبيبة اثير السبهان تعرضت قبيل مماته لوعكة صحية ألمت بها. وفي الحقيقة لم يتم التعرف على سبب الوفاة من مصدر رسمي حتى هذه اللحظات.

وكانت الراحل تعمل كطبيبة داخل مستشفي الملك فيصل التخصصي. واشتهرت بابتسامتها وأخلاقها الحميدة.

حيث نعاها كثيرون من الناشطون، وكتبت أحدهم: “إنا لله وإنا إليه راجعون  اللهم ارحمها واغفر لها وتقبلها قبول حسن  الله اخلف عليها شبابها بجنات ونعيم اللّهم اجمعنا بها في فردوسك الأعلى”.

وأكملت: “مصابك كبييير يا أثير، اللهم اجبر قلب أمك وقلوبنا من بعدك، اللهم الطف بحال أمها وأبوها في وحيدتهم وارزقهم الصبر والسلوان”.

وتابعت أخرى: “اللهم ارحم #أثير_السبهان واغفر لها ، اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها، وأهلًا خيرًا من أهلها، وأدخلها الجنة من غير حساب ولأعقاب، اللهم عوض شبابها في الجنه واجعلها ضاحكه مستبشره في جنتك وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار”.

وكتب آخر: “الجميع في طوارئ مستشفى الملك فيصل التخصصي حزين و يتذكر مواقفها و حسن خُلقها و تعاملها الحسن، اللهم جازها عن عملها و رعايتها لمرضاها خير الجزاء أضعاف مضاعفة ، إنا لله و إنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً