الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة ابو ندى القحطاني – من هو والد المشهورة ندى القحطاني

تصدر هاشتاج ندى القحطاني، ترند منصة تويتر بالسعودية اليوم، عقب وفاة والد أي ابو ندى القحطاني المشهورة علي سناب شات. وتضامن الآلاف من مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر مع خبر وفاة والدها، الذي أثر علي الكثيرون من متابعيها. الأمر الذي أدي إلي تعاطف العديد معها، والبعض الآخر راح يبحث عبر محرك البحث عن سبب وفاة أبوها، بعد ساعات قليلة من تصدرها تويتر.

من هي ندى القحطاني

تُعد ندى القحطاني، مشهورة سناب شات سعودية الجنسية، يتابعها علي تطبيق اليوميات snapchat، عدد جيد من الأشخاص. وتحظي بتفاعل كبير مع يومياتها، كما أنها من ضمن النجوم علي هذه المنصة. التي باتت صرحاً مفتوحاً لمن يرغب في النجومية. ويُقال أن ندي القحطاني من مواليد 1999 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 23 عاماً، ولدت لأب سعودي وأم سعودية الجنسية. وهي من ضمن الشخصيات المشهورة علي سناب شات، حيث لقت شهرة واسعة علي مدار السنوات الأخيرة الماضية، وسرعان ما أصبحت علي رأس الأكثر جماهيرية في جيلها علي شبكة التواصل.

سبب وفاة ابو ندى القحطاني

إن سبب وفاة والد ندى القحطاني، لم يتم الكشف عنه إلا هذه اللحظات، وأعلن نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي، أن مماته كانت طبيعية. وتعود تفاصيل الوفاة، إلي توديع ندى لوالدها، وذلك قبل سفرها، لتتلقي بعد ساعات قليلة خبر وفاته. وأوضحت دانه عبدالله معلقة :”شفت سنابات ندي القحطاني وصابني تبلد ورجعت أتأمل بكل شي حولي”.

وأكملت :”واستحقرت كل شي وحسيت انه الدنيا فعلاً ما تسوى وكل شي ما يستأهل،  تصور أبوها جنبها يودعها بتسافر ما فيه شي”. وتابعت :”بعد ساعه تقريباً أو ساعتين بالمطار قبل تقلع يجيها خبر وفاته، الله يثبتها ويشرح صدرها ويهون مصيبتها والله يرحمه” .

رابط حساب سناب ندي القحطاني

يرغب الآلاف في الدخول إلي رابط حساب سناب شات ندي القحطاني، حيث تبين أنها تمتلك حساباً رسميًا لها. وعلي هذا الصدد ننشر لحضراتكم من خلال هذه السطور، رابط مباشر إلي صفحتها الرسمية علي تطبيق snapchat. وذلك حتى تتمكنوا من متابعتها ورؤية يومياتها لحظة بلحظة من خلال هذا الحساب (@naad_505).

error: