التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ابتسام بدر الموزان || ما هو مرض ابتسام بدر الموزان
تغريدة متداولة عبر "تويتر"

كايرو تايمز » السعودية » سبب وفاة ابتسام بدر الموزان || ما هو مرض ابتسام بدر الموزان.
تصدر هاشتاج ابتسام بدر الموزان، حديث رواد التواصل الاجتماعي، اليوم “الأربعاء”، ونعاها العشرات من المغردون على موقع التدوين، وأتضح أن النسبة الأكبر للمشاركون في الهاشتاج، من أصدقائها ومعارفها، الذين أكدوا أنها كانت من الشخصيات الجميلة – رحمها الله -، وكانت تتمتع بروح طيبة وعفيفة وصاحبة قبول واستحسان كبيرين.

سبب وفاة ابتسام بدر الموزان

وصعد هاشتاج ابتسام بدر الموزان إلى قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوين اليوم الأربعاء “24 أغسطس)، وتساءل عدد من النشطاء، عن سبب وفاتها، خاصةً وأن التغريدات المنتشرة تشير إلا أنها كانت لا تزال في شبابها، وتكهن البعض بمعاناته مع المرض طيلة الأيام الأخيرة، وكثرت الأقاويل في هذا الشأن.

 

وكتبت إحدى الناشطات على ما يبدو أختها، تدعى “نورا بنت بدر”، معلقة: “﴿إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾ بقلوب راضيه بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمه الله أختي حبيبتي “. وتابعت أخرى: “(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالو إنا لله وإنا إليه لراجعون) انتقلت إلي رحمه الله أختي وصديقتي وصاحبة قلبي #ابتسام_بدر_الموزان رب إن صديقتي رحلت عن الدُنيا وكانت أعز الناس على قلبّي، اللهم كما جملت خُلقها في الدنيا جمل مكانتها من الجنّة وأغفر لها وأجمعني بها في جنتك”.

تغريدات من #ابتسام_بدر_الموزان

وعلقت أخرى: “اللهم أغفر لها وأرحمها وعوضها شبابها بما دعتك به “جنة تجري من تحتها الأنهار” ، اللهم تجاوز عنها وثبتها عند السؤال ، الابنة البارة والأخت الناصحة والصديقة الوفية صاحبة القلب الطيب والابتسامة السمحة والوجه البشوش غفر الله لكِ يا فقيدتنا”. وكتبت حياة تقول: “اللهُمّ كما رفعت ذكرها و محبّتها في قلوب عبادِك أرفع درجتها في الآخرة اللهُمّ أرحم من كانت ضاحكة الوجه بشوشة المبسم، يارب أنها عاشت طيبه و رحلت طيبة يا رب طيّب منزلتها ، اللهُم أرحمها برحمتك #ابتسام_بدر_الموزان”.

ما هو مرض ابتسام بدر الموزان

يذكر أن ما تردد من منشورات بشأن مرض وسبب وفاة المغردة السعودية الشابة ابتسام بدر الموزان، غير مؤكد حتى الآن. وفي التفاصيل، تباينت تعليقات المغردون، ما بين وفاتها نتيجة المرض، وآخرون زعموا رحيلها عن عالمنا على إثر ترضها لحادث مؤلم، ولكن لا تزال هذه التكهنات غير “دقيقة”، ولم يظهر مصدر رسمي موثوق ينفي أو يؤكد الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: