التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة أولاد كريستيانو رونالدو التوأم وانهيار جورجينا

دخلت عارضة الأزياء البرتغالية، جورجينا رودريغيز، في نوبة بكاء شديدة، بعد فقدان أبنها، حيث أعلن كريستيانو رونالدو صديقها، من خلال حسابه الشخصي علي أنستا، عن رحيل نجله عن عالمنا، مؤكداً أنه يجب علي وسائل الإعلام الحفاظ علي خصوصيته، وعدم نشر الأخبار المضلة للجمهور، بعد أن تضاربت الأنباء علي نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة.

وأعلن كريس في وقت سابق من العام الماضي، عن حمل صديقته جورجينا بتوأم، وأوضح أنه سعيد للغاية بهذا النبأ، بعد إخباره الطبيب بذلك، إضافة إلي إجراء التحاليل والأمور الطبية اللازمة للتأكد من صحة الجنين. وسرعان ما انقلبت سعادة اللاعب إلي حزن عميق، وراح ينعي نجله بكلمات مؤثرة علي صفحته الرسمية، وتفاعل معه الملايين من متابعوه، الذين كتبوا له كلمات مؤثرة ومتضامنه معه ومع صديقته الحميمة جورجينا.

أولاد كريستيانو رونالدو التوأم

سبب وفاة أولاد كريستيانو رونالدو التوأم، أعلنت وسائل إعلام بريطانية، عن رحيل أبن رونالدو عن عالمنا، في حين لا تزال الابنة الأخير بخير، وأتضح أن جورجينا حامل في ولد وبنت، وللأسف الشديد أصبحت الابنة وحيدة مع والدتها، وتوفي الابن الصغير. وترقد جورجينا في المستشفي الآن، من أجل أستكمال الإجراءات اللازمة معها، بعد شعورها ببعض التعب والإرهاق أثر الإجهاض المبكر في سن الـ28 عاماً. يذكر أن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها عارضة الأزياء البرتغالية جورجينا رودريغيز للإجهاض، من علاقتها مع اللاعب كريس رونالدو.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو بيان رسمي يكشف التفاصيل

أبناء كريستيانو رونالدو

لدي رونالدو من صديقته جورجينا رودريغيز، ثلاثة أبناء، في حين أن جونيور ليس من جورجينا، بل زوجته الأولى إيرينا شايك، وكان من المقرر أن يستقبل الدون طفلان إضافيين في العائلة، ولكنه فجع بوفاة نجله، ويسعى إلي الاطمئنان علي وضع أبنته الصغيرة. وتُعتبر إيرينا شايك، هي الزوجة الأولى للدون، حيث تزوجت منها خلال تواجده في الدوري الإنجليزي، مع اليونايتد تقريب عام 2011، وبعد أن رزق منها بطفله الأكبر “جونيور”، دفع مبلغ قدره 10 ملايين يورو لـ”إيرينا شايك”، بعد نشوب خلاف مع رونالدو، ومن هذا المنطلق، ليس لها حق في رؤية أبنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: