الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب موت نور الشيباني المذيعة الليبية والكشف عن عمرها

كشفت وسائل إعلام ليبية، عن سبب موت المذيعة نور الشيباني، حيث تضاربت الأنباء خلال الأوان الأخيرة بشأن سبب الوفاة وسط تساءل الكثيرون عن كم عمرها الحقيقي.

المذيعة نور الشيباني

تُعتبر الإعلامية نور الشيباني من أبرز الوجوه الإذاعية في ليبيا، ولدت لأب ليبي وأم إيطالية، بدأت شهرتها عام 2017 من خلال ظهورها في برنامج عالمي تحت عنوان “آرب كاستنج”، ومن وقتها ونجحت في أن تكتسب قبول وصدى واسع علي وسائل الإعلام، وقررت فيما بعد أن تطلق قناتها الأولى وبرزت في محتواها علي يوتيوب، وسرعان ما حصدت جماهيرية جارفة في مدة قصيرة.

وكذلك لها بصمة في عالم الفن، حيث شاركت في أدوار قصيرة بعدد من الأعمال التمثيلية، والجدير ذكره أن بدايتها الحقيقية كانت عن طريق الإعلام.

سبب موت نور الشيباني

تحدثت وسائل إعلام ومصادر ليبية مطلعة، عن سبب وفاة الإعلامية البارزة نور الشيباني، حيث تبين أنها عانت منذ الأسابيع القليلة الماضية مع المرض، وأكد عدد من جمهورها علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام و فيسبوك إصابتها بمرض “الكانسر”، وقد توفيت في تركيا.

اقرأ أيضًا: وفاة الاعلامي ياسر سامي حقيقة أم شائعة

تقول شادن :”وجعتني نور الشيباني وسبب موتها كان الكانسر عافانا الله وإياكم ، ياما كسروا بخاطرها ناس وياما قالوا عليها ربي رحمها وخذاها عنده ، ياريت تحترموا نفسكم واترحموا عليها لا شماته فِ الموت ومحد عالم بعلاقتها بربها غيره وكلنا جنائز مؤقتة لا يعلمها إلا الله اللهم حسن الخاتمة”.

الإعلامية نور الشيباني كم عمرها

ولدت نور الشيباني في ليبيا وقضت معظم حياتها في إيطاليا برفقة الأسرة، واكتسبت اللغة العربية والإيطالية معاً، فهي من مواليد عام 1991 ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ30 عامًا. وعبر العشرات من النشطاء علي انستقرام و فيس بوك من معجبيها عن حزنهم الكبير علي رحيلها كونها كانت لا تزال في عقد الشباب من عمرها.

error: