التخطي إلى المحتوى

سبب مقتل وليد الصليلي في الكويت وما علاقة رجال الأمن

تصدر خبر مقتل المواطن الكويتي، وليد الصليلي (35 عاماً)، حديث رواد موقع التدوين “تويتر” في الكويت، دون الكشف عن تفاصيل سبب الوفاة.

صعد هاشتاج، مقتل وليد الصليلي، إلى قائمة الوسوم الأعلى شيوعاً في الكويت خلال الساعات الماضية، وفي التفاصيل، ذُكر أن مواطن كويتي، يبلغ من العمر 35 عاماً، توفي داخل إحدى مستشفيات الكويت، عقب العثور على جثته، وأبان تقرير الطب الشرعي، وجود شبهة جنائية، وعلى الفور، بدأت النيابة العامة استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة، وأمرت بحضور 4 من معارف الراحل، من أجل التحقيق معهم، ومن المقرر أن يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة تخص الجريمة، خاصةً وأنها أصبحت قضية رأي عام، وشهدت اهتمام كبيرة من جانب مستخدمي السوشيال ميديا.

سبب مقتل وليد الصليلي

عثرت الجهات المختصة في الكويت، على جثة وليد الصليلي، وعقب نقله إلى المستشفي تبين رحيله عن عالمنا، وبالفحص أتضح أن هناك شبهة جنائية، وفقًا لما تناقله مدونون على موقع التواصل الاجتماعي. من جانبها، كتبت المحامية حصة العبيد عبر “تويتر” قائلة: “الله يرحمه ويغفر له بانتظار الكشف عن تفاصيل حادث وفاة المواطن الكويتي بعد القبض عليه من المباحث في أحد الاصطبلات، وهل تم تحديد وجود شبهة جنائية في تقرير الأدلة الجنائية بعد العثور على آثار عنف على جثة المتوفي بالمعاينة الأولية؟” وأرفقت هذه الصورة.

من جهة أخري، نفت مصادر رسمية، الأنباء التي طالت بعض الصفحات على منصات التواصل، التي ذكرت أن المواطن وليد الصليلي قتل على يد رجال الأمن،مؤكدة أن التحريات لا تزال جارية، وفي وجود أي جديد، سوف يتم الكشف عنه فوراً من خلال حساب وزارة الداخلية الرسمي، مشيراً أنه ما يتم تناقله على بعض الحسابات، عاري تماماً من الصحة، نظراً لعدم وجود دليل مؤكد. وعلق المهندس نصار الزيد: “عظم الله أجر أهله ، الله يرحمه ويغفر له ، #وزارة_الداخلية قالت في بيان لها التحقيق جاري وحول المتهمين للنيابة وحقه ما راح يروح إن شاء الله، هناك عناصر فاسدة تحاول مهاجمة منهج العهد الجديد في شخص #وزير_الداخلية الشيخ #أحمد_النواف الإصلاحي أرجوا الانتباه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: