التخطي إلى المحتوى

سبب مقتل الطالب كرم الشهاوي في كفر الشيخ

تصدر هاشتاج “حق كرم الشهاوي لازم يرجع”، ترند المواضيع الأكثر تداولاً في مصر، عبر شبكة التدوين “تويتر”. كما أطلق نشطاء، حملة تطالب بالقصاص في حق قاتل الطالب كرم محمد إبراهيم الشهاوي عبر منصة التواصل “فيسبوك”، وسرعان ما أصبح الوسم الأعلى شيوعاً في الساعات القليلة الماضية.

وبحسب صحيفة “اليوم السابع” وموقع “القاهرة 24″، أقدم عاطل على قتل طالب جامعي يدعى “كرم محمد إبراهيم الشهاوي”، بقرية برمبال التابعة لمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ. الحادثة وقعت فجراً، وعقب نقل المجني عليه إلى المستشفي تبين وفاته، نتيجة الضربة التي تلقاها على رأسه من الجاني.

وأتضح أن الجاني يدعى “ع . ع . ع . ع . ح”، عاطل يبلغ من العمر 23 عاماً، وبعد تنفيذ جريمته، تم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم عرضه على جهة التحقيق، وتم تحرير محضر الواقعة تحت رقم 274 لسنة 2023 بـ”جنايات كفر الشيخ”.

تفاصيل مقتل الطالب كرم الشهاوي في كفر الشيخ

وفي التفاصيل، راح كرم الشهاوي (22 عاماً)، ضحية مشاجرة، حيث تلقى ضربة قوية على رأسه، أسقطته أرضاً، وعقب نقله إلى المستشفي، لفظ أنفاسه الأخيرة. وكان الفقيد يدرس في الفرقة الرابعة في كلية تجارة. وبحسب تغريدات النشطاء، فكان وحيد والدته، التي حزنت كثيراً على فراقه، وسط مزاعم بأن وضعها الصحي الآن غير مستقر منذ وفاة نجلها الوحيد. وللإشارة، أن الجاني يقيم في مركز الحامول بكفر الشيخ، ولا يعمل.

كرم الشهاوي عبر فيسبوك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: