التخطي إلى المحتوى

سبب مقتل أمل العبرية في عُمان (فيديو)

كشفت “شرطة عُمان السلطانية”، في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي، صباح الأربعاء، عن سبب مقتل أمل العبرية المحامية العُمانية التي تصدر أسمها منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وفي التفاصيل، أوضحت وسائل إعلام عُمانية، عن وقوع جريمة قتل بالقرب من محكمة السيب في سلطنة عُمان، خلال الساعات الباكرة من صباح الأربعاء 2022/12/7. وبحسب ما أرفقه حساب شرطة عُمان السلطانية، عبر منصة التدوين “تويتر”، مؤكداً أن الحادثة المؤلمة أدت إلى وفاة محامية شهيرة نتيجة تعرضها لطعنات متفرغة في أنحاء جسدها، وشوهدت الجريمة على الملأ، حيث اختار الجاني منطقة محكمة السيب لتنفيذ جريمته الشنعاء.

سبب مقتل أمل العبرية المحامية العُمانية

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن خبر مقتل أمل العبرية المحامية العُمانية، وسط تساءل المئات من المستخدمين عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الجريمة. وروجت بعض الحسابات الغير رسمية، لأنباء مغلوطة حولين الجريمة، زاعمين أن الجاني كان مخموراً عند تنفيذ جريمته. وفي الحقيقة، ووفق بيان الشرطة، ذكرت أن الدافع نتيجة خلافات عائلية، بعدما أتضح أن القاتل طليق المقتولة.

المحامية أمل العبرية

ونفذ الجاني جريمته الشنعاء، باستخدام سلاح أبيض، ووقعت الجريمة بالقرب من محكمة السيب في سلطنة عُمان. ويجدر الإشارة، أن مغردون كثر، شاركوا في هاشتاج يحمل أسم المجني عليها، مؤكدين أن الفقيدة كانت من الوجوه الخلوقة والحسنة في الساحة القضائية، ولها مسيرة طيبة على مستوى القضاء، ومعروفة لدي محكمة السيب، وفي السلطنة بشكل عام. [اقرأ أيضاً: من هي امل العبرية المحامية العُمانية التي توفيت اليوم (شاهد)]

وكتب أحد المغردين عبر “تويتر” معلقاً: “كنت مسلم عليها اليوم بمحكمة السيب! وكانت ُُتسلم على الجميع كأنهُ آخر يوم في حياتها. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب. #أمل_العبرية”. وغرد آخر: “أشعر بأن قلبي سينفجر من الأسى ، كيف يمكن أن يسترخصون روحًا حرم الله قتلها !!! هل تفكرون مثلي بالأم التي فقدت ابنة وابن في لحظة .. كان الله في عونهم”. وكتب “العامري”: “بأي ذنب قتلت، إن لله وان إليه راجعون ، أسأل الله لها الرحمة وأن يسكنها فسيح جناته وأن يعوض شبابها في جنات الخلد ويصبر أهلها وأبنائها.  شهيد المهنة المحامي”.

من جهتها، علقت مني محمد جعبوب، حولين الجريمة: “جريمة تقشعر لها الأبدان زوجته وأم أولادة قام بقتلها جهارا نهارا امرأة مسالمة ومحترمة بشهادة كل من عرفها وتعامل معها ألم يفكر بأبنائه وماذا سيحل بهم من هول هذه الصاعقة؟، جريمة قوية في مجتمع مسالم الله يرحمها ويسكنها أعلى جنات الخلد مع الأنبياء والصديقين والشهداء”. وتابع آخر: “أختي أمل صاحبة الوجه البشوش والتعامل الراقي والقلب الطيب والتي يتفق عليها كل موظفي المحكمة بأنها لا تكدر صفو أحد، مصابنا فيك جلل وحزننا عليك لا يوصف “. وللإشارة، أنه إلى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن موعد خروج الجنازة، أو مكان الدفع وهذه التفاصيل، في انتظار ما ستسفر عنه التحريات والإجراءات الجارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: