التخطي إلى المحتوى

سبب مغادرة غادة مصلي mbc صباح الخير يا عرب

السعودية – تقارير ومتابعات – «سبب مغادرة غادة مصلي mbc صباح الخير يا عرب»
أثارت المذيعة السعودية غادة مصلي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجأت جمهورها من متابعي برنامجها الشهير “صباح الخير يا عرب”، حيث قررت أن تغادر القناة دون الكشف عن وجهتها المقبلة ووضعت معجبيها في حالة من الذهول. وخطفت المذيعة الجميلة غادة مصلي الأنظار برفقة زوجها وشقيقها في ظهورهم الأول على التلفزيون، حيث حرص زوجها على التواجد في يومها الأخير مع أم بي سي.

من هو زوج غادة مصلي

تزوجت المذيعة السعودية غادة مصلي في يوليو 2020، من كابتن طيار سعودي الأصل يدعى “سهيل أبو سمح”، ولم يسبق وأن كشفت أي جهة عن معلومات تخص حياتهم الشخصية فيما الأبناء وفارق العمر بينهما. وعلم كايرو تايمز، أن كم عمر زوج غادة مصلي الطيار السعودي سهيل أبو سمح يتقارب عند 42-41 عاماً، في حين تبلغ زوجته من العمر 40 عاماً بالتمام والكمال. ويجدر الإشارة إلى أن الظهور الأول للإعلامية السعودية غادة مصلي وزوجها، سُجل في 14 أغسطس الجاري، حيث أن زوجها كان حريص على دعمها ومساندتها في تواجدها الأخير برفقة زملائها من تقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” المُذاع عبر فضائية قناة الـ”أم بي سي”.

سهيل أبو سمح
سهيل أبو سمح زوج غادة مصلي

 

غادة مصلي mbc صباح الخير يا عرب

تُعتبر غادة مصلي إعلامية سعودية من مواليد (19 أكتوبر 1981)، تبلغ من العمر 40 عاماً، ولدت ونشأت في مدينة “جدة”، بدأت مسيرتها مع الإعلام سنة 2004، وتدعى بالكامل باسم “غادة عبد العزيز مصلي”. بعد تخرجها من كلية إدارة الأعمال وحصولها على دبلوم في علم الاجتماع، تزوجت من الكابتن الطيار «سهيل أبو سمح»، وأقيم حفل الزفاف بعام 2020. ولدت ونشأت غادة مصلي برفقة أسرتها في مكة المكرمة، في حين استقرت مؤخراً في جدة.

كشفت غادة مصلي أنها دخلت عالم التلفزيون عن طريق الصدفة، مشيرة أنها كانت تعمل بعام 2004 كصحفية لصالح إحدى الجرائد، وأثناء تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، كانت تنتظر على إحدى المقاهي، وآنذاك شاهدتها إحدى السيدات المعروفات لدي شركة “روتانا”، وطالبت منها أن تتقدم لأداء اختبار المذيعات الذي كان منتشر وقتها، وبالرغم من عدم اقتناعها بالأمر، إلا أنها خضعت لهذا الاختبار وتم قبولها، وقدمت وقتها أول برنامج لها تحت عنوان “روتانا كافيه”. ثم بدأت رحلتها مع عالم الشهرة، حيث تعاونت مع عدد من القنوات البارزة، وآخر محطاتها في عام 2016 عندما انضمت لأسرة تقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي لعب دوراً في شهرتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: