التخطي إلى المحتوى

سبب طلاق هايل حلواني وسالي الزهراني

سبب طلاق هايل حلواني وسالي الزهراني حيث فاجئ الثنائي النشط على “سناب شات”، متابعيهم بإعلان الانفصال عن بعضهما البعض في صدمة جديدة لجمهورهم الذين اعتادوا على إثارتهم للجدل في مواقف متنوعة من خلال المقاطع التي يبثونها عبر تطبيق المشاهير بشكل شبه يومي.

هايل الحلواني وزجته سالي الزهراني

انتشر خبر انفصال الثنائي هايل الحلواني وسالي الزهراني كالنار في الهشيم، وحصد عشرات التعليقات التي تباينت بالسلب على كلا النجمين خاصةً بعد واقعة “الوشم”. ونشرت عدد من الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، تؤكد انفصال كلاهما عن بعضهما البعض. من جهتها شارك لاعب الوحدة الأسبق هايل الحلواني جمهوره على سناب شات اليوم الإثنين (1 أغسطس) فيديو يؤكد انفصاله عن زوجته سالي الزهراني، متمنيا لها حياة سعيدة وسأل المولى عز وجل أنه يوفقها فيما هو قادم. وسرعان ما انتشر الخبر على موقع التدوين “تويتر”، وأثار حالة من الجدل.

يذكر أن هائل الحلواني أسمه الحقيقي هاني توفيق الحلواني يقيم في مكة المكرمة، كان لاعباً سابقاً في نادي الوحدة، اشتهر بفضل ظهوره الشارد على تطبيق “سناب شات”، ويتبعه الآن أكثر من 250 ألف متابعاً. في حين أن سبب شهرة طليقته سالي الزهراني المحتوى اليومي الذي تقدمه من خلال صفحته الرسمية على التطبيق الأكثر استخداماً في السعودية، وشكل زوجها بصحبة زوجها السابق هائل الحلواني  وأبنائها منه استحسان كبير من جانب النشطاء، ومع إعلان خبر انفصال كلاهما عن بعضهما البعض اليوم، أثار الخبر موجة من الضجة متسائلين عن الأسباب.

سبب طلاق هايل حلواني وسالي الزهراني

أبدى مئات المدونون عبر “تويتر” رغبتهم في التعرف إلى سبب طلاق هايل حلواني وسالي الزهراني الذي نال آلاف العمليات البحثية الرائجة في الساعات القليلة الماضية، وفي التفاصيل لم يذكر أي منهما أسباب متعلقة بسبب الانفصال، في حين رشح مغردون كثر أن الأسباب وقوع خلاف بينهم، وخاصةً في الأوان الأخيرة بعدما قرر هائل أن يرسم وشم على كتفه، وعلى ما يبدو أن زوجته دخلت معه في خلاف حول هذا الأمر.

يهمك أيضًا: سبب طلاق يعقوب الفرحان وليلى اسكندر يعود للواجهة من جديد

التعليقات

اترك تعليقاً