الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب طلاق ندى كامل واحمد الفيشاوي

بات سبب طلاق ندى كامل واحمد الفيشاوي من أهم التريندات الرائجة في google في الساعات الحالية. فبعد إعلان زوجة الفنان أحمد الفيشاوي انفصالها، أصبحت الأمور واضحة بينهما بعدم استكمال السنوات المقبلة معاً.

سبب طلاق ندى كامل واحمد الفيشاوي

ونشرت ندى كامل عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، صورة لها وأكدت خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج دام لـ4 أعوام.

والجدير ذكره أن الفنان المصري أحمد الفيشاوي تزوج من ندى الكامل عام 2018، وأثار الثنائي جدلاً واسعاً خلال ظهورهما سوياً في المهرجانات الفنية. كما أكدت مصادر فنية أن الفيشاوي رزق من زوجته ندى الكامل بأبناء دون الكشف عن عددهم إلا هذه اللحظات.

من هي ندى الكامل

ولدت ندى الكامل في 27 من أغسطس وتُعتبر من مواليد عام 1990 ميلاديًا وتبلغ من العمر 31 عامًا. فيما يبلغ زوجها السابق أحمد الفيشاوي 41 عاماً أي أنه يكبرها بفارق 10 سنوات.

تُعد ندى الكامل مواطنة مصرية الجنسية، تزوجت مرتين ولها أبنة تدعي باسم “مريم”، وهي من شخصيات الأعمال. حيث يقال أنها تمتلك شركة خاصة لصناعة الأحذية وأخري مختصة في مجال العقارات.

لفتت ندى الكامل الأنظار إليها خلال ظهورها علي انستقرام، وسرعان ما خطفت الأنظار علي خلفية ظهورها المثير للجدل. حيث تتعمد أن تنشر صوراً تبرز من خلالها مفاتنها، وتصدرت التريند خلال تواجدها في احدي المهرجانات الفنية المعروفة بصحبة زوجها.

وتبين من خلال المعلومات الرائجة حول طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل، أنها مصرية الجنسية. وكانت انتشرت معلومات سابقة تفيد بأنها لبنانية الجنسية، وتصدرت آنذاك مؤشر البحث بـ”زوجة الفيشاوي اللبنانية”.

ولكن تم نفي هذه المعلومات من مصادر معنية بشؤون المشاهير، وذكرت جنسيتها المصرية. وشكل خبر انفصال الفيشاوي من زوجته ندى الكامل ضجة علي شبكة التواصل الاجتماعي، وراح الكثيرون يبحثون عن سبب الانفصال.

وأكدت ندى الكامل في منشورها علي انستقرام، أنها انفصلت عن زوجها الفيشاوي دون أي خلافات، ووجدت حياته بدونها ستكون أفضل بالنسبة له. ولذلك لم يتردد في طلب الطلاق منه، وسط تفاجئ المئات من جمهورها علي أنستا.

error: