الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب طلاق شوق الهادي ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

سبب طلاق شوق الهادي ، هي ممثله كويتية من فئه ال بدون ولدت سنة 1996 في شهر 3 ديسمبر وهي تمتلك من العمر23 عاما، واسمها بالكامل ( شوق سعد فرحان هادي) جنسيتها بدون الكويتية وهي تعمل كممثله منذ 2007 حتى الان
الفنانة شوق الهادي هي أخت الممثله فرح الهادي. بدات حياتها المهنية كالعمل بالفن بسن صغير وهي بدأت مع اختها فرح سنه 2007 ، وايضا ابناء خالتها هما المذيعتان عبير جابر وحنان جابر، واستمرت في التمثيل حتى بعد طلاقها.

وتابعت تقديم اعمالها رغم زواجها وانشغالها سنه 2015، ومسرحية الخفافيش الذي اطلقت في عام 2018 قامت بتمثيلها بعد طلاقها.

سبب طلاق شوق الهادي

وسبب طلاقها من الشاب الكويتي الذي يدعي بدر الماص انه كان يزلها ويضربها ويهينها وهي تزوجته عام 2015 وقامت بالانفصال عنه، وتركته في نهاية سنة 2017.

ومن اعمالها

١/فضه قلبها أبيض الذي قامت بتمثيل شخصية ضي عام 2008
٢/مسلسل ام البنات وقامت فيه بتمثيل شخصية غالية عام 2009
٣/مسلسل الهدامة الذي قامت بالتمثيل فيه في عام 2000
٤/مسلسل ليلة العيد التي قامت بالتمثيل فيه سنة 2010
٤/مسلسل الجليب وهي قامت بتمثيل شخصية لطيفة في صغرها عام 2011
٥/مسلسل لهفة الخاطر الذي قامت بالتمثيل فيه عام 2011
٦/مسلسل حلفت عمري و قامت بتمثيل دور سلوى وهي صغيرة
٧/مسلسل ساهر الليل وطن النهار وقام بتمثيل شخصية فاطمة
٨/مسلسل عطر الجنه التي قامت بالتمثيل فيه سنة 2013
٩/مسلسل سقف واحد التي مثلت فيه سنة 2014
١٠/مسلسل مسكنك يوفي التي قامت بالتمثيل فيه سنة 2014
١١/وكذلك مسلسل احببتك منذ الصغر التي قامت بالتمثيل في عام 2015

وقامت بالتمثيل في فيلم وكان هذا الفيلم سنة 2014 ومثلت في هذا الفيلم شخصية ‘ميساء’.

ومن المسرحيات التي قامت بالتمثيل فيها:

١/ مسرحية غدير راعية الجمال التي قامت بالتمثيل فيها بشخصيه لؤلؤة عام 2011

٢/مسرحيه طرزان التي قامت بالتمثيل فيها سنة 2013
٣/ وايضا مسرحية قصر دراكون التي قامت بالتمثيل فيها سنة 2013
٤/مسرحيه مدينة المرجان التي قامت بالتمثيل فيها بشخصية قنديلو البحر (قنديلة) سنة 2014
٥/سنه 2014 قامت بالتمثيل في مسرحية قصة بنية
٦/واخيرا قامت بالتمثيل في مسرحية الخفافيش وكان هذا سنة 2018.

(شوق الهادي قائلة ان من اسباب طلاقها أن زوجها يقوم بضربها ومعاملتها كخادمة)، قام زوجها بتهديدها انه يمتلك لها فيديو تظهر فيه بصورة غير لائقة.

إلا انا شوق فضلت التكلم والدفاع عن نفسها وخرجت عن صمتها لتقوم بالرد على إتهام زوجها بدر الماس ، ومن خلال الفيديو التى قامت بنشره للدفاع عن نفسها قالت فيه : انه لا توجد فتاة في العالم قد تتحمل اساءة زوجها لها وجعله يقوم بالظهور في سناب الخاص به وهو يتكلم عن شرف زوجته وسمعتها قائلا أنا بفضح مرتى ‘!.

وأن سبب ابتعادها عن التمثيل لفترة والدراسة ايضا هي لأجل أن تقوم بالوقوف الى جانب زوجها في الغربة من أجل متابعة دراسته في الخارج وكذلك لأجل تقديم الدعم له.

كما اضافت فى هذا الفيديو وهي تبكي هل جزاتها بعدما قامت بالوقوف الى جانبه أن يعاملها كخادمة ويعرضها للإهانة والضرب والذل والتعامل معها معاملة خسيسة فكيف بعد كل الذى فعله أن تستمر فى العيش معه كما أضافت قائلة انها لا تمتلك سند وتقصد الأب لكن ربنا موجود .

وقالت شوق الهادى انها لم تعد تتحمل الكثير و حاولت اخفاء مشاكلها الزوجية احتراما لها ولزوجها ولكنها تعبت وملت.

وقالت انها كانت تكتم كل هذه الآلام والمشاكل في حياتها الزوجية بداخلها ولكنها قررت الحديث بعد ان قام هو بالخروج مهددا بفضحها ، نافية تصرفه موضحه للمتابعين انها قامت بالتضحية ف سبيل اسعاده وحبه.

وانها لم تكن بإفشاء المشكلات بينهما سترا لعلاقتهما السابقة ولكن كان جزاؤها انه يسعي بفضح العلاقة بينهم وتهديدها أمام الناس.

مبينة انه نتيجة حبها له قام هو باستغلال ذلك وضربها وخيانتها واهانتها وذلها وأنه لا توجد امرأة قد تتحمل هذه الحياه و ترضى ان تكون خادمه وقالت أن هذا ثمن التضحيه التي قدمتها له وهى الان تدفع ثمن اختيارها لهذا الزواج.

رقص شوق الهادي وبدر الماس يسخر منها

في حفل زفاف شقيقتها فرح الهادي على الممثل عقيل الرئيسي يسخر بدر الماس من رقص شوق الهادي في حفل الزفاف معلقا عليها قائلا أنه يرى سحالي ترقص.

وعبر لقاء لها في احد البرامج التلفزيونيه وبعد انفصالها عن زوجها بدر الماس قالت واصفة لكافة الرجال بأن جميعهم ليسوا جيدين.

جدلا كبيراً في مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ازمة شوق الهادي وزوجها بدر الماس

قام بعض المتابعين بالتعليق منتقدين بدر الماس أنه ليس من الصواب للرجل أن يقوم بفضح زوجته وأن هذا التصرف لا يليق بالرجال كما أن الحياة الزوجيه تشمل خصوصياتها ويكون ذلك بعيداً عن الاعلام لذلك اثار هذا الفعل من بدر الماس جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي متحدثين عن أزمه شوق الهادي مع زوجها وقام الكثير من المتابعين بإنتقاد هذا التصرف من زوج شوق الهادي.

كان هناك تعاطف كبير من جانب الفتيات لشوق الهادي ، وهذا درس أن المراة لا تمتلك في النهايه سوا شهادتها ودراستها وطموحها ويجب ان لا تضحى بتعليمها ودراستها وطموحها لأجل رجل وان هذا هو السلاح الذي يمكنها من مواجهة صعوبات الحياة.

شاهد أيضًا: وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي السابق.. تفاصيل سبب وفاة بدر الماس

error: