التخطي إلى المحتوى
سبب طلاق ربيع بدر و​هيفا ماجيك – من هي زوجة ربيع بدر الجديدة حنين

حالة من الجدل تسود منصات التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن سبب طلاق رجل الأعمال اللبناني الشاب ربيع بدر من زوجته المتحولة هيفاء ماجيك، الخبر الذي أثار ضجة واسعة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، بعد تأكيد انفصال الثنائي عن بعضهما البعض، ليُعلن بعدها بأيام ربيع بـدر، عن ارتباطه بفتاة أخري، وحرص علي نشر صورتها لمتابعيه، وظهرت بشكل ملفت للأنظار، وأتضح أن أسمها “حنين”.

وتساءل الكثيرون عن سبب طلاق ربيع بدر و​هيفا ماجيك، لتبين أن الثنائي دخلا في مشادات مؤخراً، وأظهر الأخير عدم اهتمامه بزوجته هيفا، مما دفعه للانفصال عنها، بعد أن لاحظ أنه بدأ في الدخول في مشاكل كثيرة معها خلال المدة القصيرة الأخيرة. وفاجئ الجميع بنشره صورة جديدة له علي انستقرام برفقه احدي الفتيات الجميلات، وتدعي باسم “حنين” ولقبها العديد من متابعيه علي انستقرام بـ”الحسناء العراقية”، وانتشرت صورتها علي نطاق واسع، ولقت جدلاً كبيراً.

وتزوج الشاب اللبناني ربيع بدر من المتحولة جنسياً هيفا ماجيك،في عام 2019، واحتفل الثنائي بحفل الزفاف بحضور الأصدقاء والمعارف، ولقي العرس ضجة علي مستوى التواصل، في حين سلطت بعض المصادر الإخبارية، الضوء علي نجاح العملية التي خضعت لها، وكيف تغيرت حياتها من “صبحي عادل” إلي هيفا، وسبق وأن أوضحت السبب وراء اختيارها لأسم هيفاء ماجيك، مبيناً أنها تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نموذجاً للنجمة المتكاملة، مشيرة أنها تحبها منذ طفولتها، لذا لم تردد في تسمية نفسها بهيفا.

من جهة أخري، تصدرت العديد من التساؤلات حول الشباب ربيع بدر، وأتضح أن العشرات يبحثون عن كم عمره، وآخرون يرغبون في متابعته علي انستقرام، ويجدر الإشارة أنه لا زال في العقد الثالث من عمره، في حين أنه يمتلك جماهيرية لا بأس بها علي أنستا، وحسابه الشخصي يحمل اسم “InstagramRabieBadr”. ويُعد تطبيق انستقرام، من ضمن التطبيقات الأكثر رواجاً مؤخراً، ونجح العديد من المستخدمون في الوصول إلي الشعبية الجارفة والجماهيرية الضخمة من خلاله، كونه يوفر الآن نشر المنشورات الإعلانية، وبات يُمكن تحقيق الربح ومشاركة الجمهور بآخر أخبار النجوم، ويوجد الملايين علي هذه المنصة.

error: