الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب طلاق بيج رامي من زوجته الاولى مروة المغربي.. شاهد

تصدر بطل مستمر أولمبيا (2020 و 2021) بيج رامي مؤشر البحث اليوم، عقب انتشار أنباء زواج للمرة الثانية علي زيجته الأولى السيدة مروة المغربي أم لثلاث بنات.

حيث كشفت مصادر مقربة من ممدوح السبيعي وشهرته بيغ رامي، عن زواجه في مطلع نوفمبر 2021، من شقيقة زوجة صديقه، وتم إقامة حفل الزفاف بأحدي فنادق محافظة الإسكندرية.

وتم الأمر بشكل مفاجئ بالنسبة للكثيرون، حيث لم يطول أرتباطهما ببعضهما البعض سوى 10 أيام فقط، حسبما نشرته وسائل إعلام.

وذكر ذات المصدر، أنه عقب نهاية حفل الزفاف بساعات أقلع رامي برفقة زوجته إلي العاصمة الإماراتي، وذلك من أجل قضاء شهر العسل هناك.

سبب طلاق بيج رامي من زوجته الاولى مروة المغربي

وراح الكثيرون يبحثون عن سبب طلاق بيج رامي من زوجته الاولى مروة المغربي، وهل انفصل عنها بالفعل كما زعمت مصادر مطلعة، حيث ذكرت صحيفة “اليوم السابع” أنه البيغ رامي انفصل مؤخراً عن زوجته الأولى، كما أشارت أنها لم تكن في انتظاره في المطار حينما حصل علي لقب مستر أولمبيا للمرة الثانية.

يجدر الذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يتضح سبب انفصال بيغ رامي عن زوجته الأولى وأم بناته الثلاث، وتم نفي كافة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة الماضية بشأن انفصاله عنها علي خلفية عدم إنجابها لأولاد.

الأكثر متابعة: أول صورة لـ بيج رامي وزوجته الثانية بعد الزواج تعرف علي من هي زوجة رامي الأولى

ويبلغ ممدوح السبيعي والشهير ببيغ رامي من العمر 37 عاماً، يُعتبر واحداً من أشهر اللاعبون الذين وصلوا إلي العالمية في رياضة رفع الأثقال، ونجح في تخطى العديد من الإنجازات سواء علي المستوى المحلي أو العالمي. حيث بات أول لاعب كمال أجسام عربي يحصل علي لقب بطولة مستر أولمبيا مرتين علي التوالي.

error: