التخطي إلى المحتوى

سبب طلاق أسيا الشمري وأحمد البلوشي يثير شكوك المعجبين
طلاق أسيا الشمري

أثار خبر طلاق، مشهورة سناب شات، أسيا الشمري وأحمد البلوشي، شكوك كبيرة بين معجبي الثنائي، اللذان دائماً كانا مصدر بهجة وسعادة الآلاف من المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب طلاق أسيا الشمري

وعبر عشرات مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، عن غضبهم وحزنهم الشديد تجاه الخبر، الذي أكدته مصادر موثوقة اليوم، وذكرت أنه إلى الآن، لم يتم الكشف عن سبب الطلاق بشكل علني، وعلى ما يبدو أن الأخيرة لا تفكر في الحديث لجمهورها عن تفاصيل في هذا الشأن، ويجدر الإشارة إلى أن الثنائي المميز، أحمد البلوشي وآسيا الشمري، كانا من أبرز الوجوه المألوفة على تطبيق المشاهير “سناب شات”، ولم يتوقع أحد متابعي كلاهما أن يصلا إلى هذه المرحلة في يوم من الأيام.

وتفاعل عديد المغردون عبر “تويتر”، مع الخبر، وكتبت إحدى المعجبات قائلة :”آسيا الشمري من جد انفصلت ولا إشاعة، صارت ترعبني فكرة الانفصال وخصوصا الناس اللي تعودت أشوفهم مع بعض”، وغردت أخري :”دائما كنت افكر أن ما اعتقد فيه علاقات تستمر للأبد ولما شفت آسيا الشمري انفصلت عن زوجها خلاص تأكدت وفقدت الأمل، كنت أشوفهم اكثر كابلز مريح مع بعض ومتفاهمين وبينهم محبه يلا الله يعوضهم”.

وتابعت أخري :”صرت أتساءل من الزوجين اللي باقي علاقتهم زينه وهم عالسوشل ميديا، كلهم ينفصلون حتى آسيا الشمري اللي حابتها هي وزوجها وعيالها انفصلت، مدري هل العشرة والحب ما هم كل شي؟ ولا الناس معد تتحمل بعض ولا الطفش يغلب الإنسان ويصير وده يغير!! والله مدري شقول الله يعين بس”. في حين كتبت “ألأموره” مغردة :”مثلي اليوم انصدمت بخبر انفصال ياسمين عبدالعزيز و و زوجها احمد العوضي وبعد آسيا الشمري وزوجها، الحب كان مبين عليهم”.

أحمد البلوشي زوج آسيا الشمري

خطف أحمد البلوشي، طليق أسيا الشمري، الأضواء من زوجته في أول ظهور له على السوشيال ميديا، ولكنه أثار حالة من الحزن، عقب تداول خبر انفصاله عن زوجته، وتباينت تعليقات المعجبين، الذين طالبوا بعودة الثنائي من جديد، خاصةً وأنهما كانا يشكلان سعادة لدي العديد من مستخدمين سناب في السعودية والكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: