الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب سجن منير البلوشي الناشط العُماني – تويتر منير البلوشي الرسمي

يتساءل الآلاف من النشطاء علي منصة التدوين تويتر، عن سبب سجن الناشط العُماني الشهير منير البلوشي، بعدما أكدت وسائل إعلام أخري، خبر إلقاء القبض عليه من أجل التحقيق معه، فما القصة الكاملة؟.

من هو منير البلوشي

يحمل الجنسية العُمانية، ناشط علي شبكة التواصل الاجتماعي، يحظي بأكثر من 87 ألف متابع علي منصة انستقرام، وانضم إلي تويتر في سنة 2017، ووصل عدد متابعوه حتى الآن لما يقارب الـ2.847 متابعًا.

ينشر اليوميات والتغريدات عبر حساباته الشخصية بشكل يومي، كما يحرص علي التعبير عن رأيه في العديد من الموضوعات الرائجة في سلطنة عُمان.

سبب سجن منير البلوشي

أفادت وسائل إعلام، بخبر القبض علي منير البلوشي، مساء يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، وسرعان ما تصدر أسمه الأكثر رواجاً علي شبكة التواصل خلال الساعات الأخيرة المنصرمة.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الأنباء المتضاربة بشأن سبب التحقيق معه، وحتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن أي أنباء رسمية تؤكد أو تنفي صحة ما يتم تداوله حاليًا.

وتناقلت عدد من صفحات الأخبار، أخبار مغلوطة حول سبب التحقيق مع الناسك البلوشي، وسط غياب كافة  الصحف الرسمية من نشر أو توضيح.

ومن المقرر أن يتم الإفصاح عن التفاصيل الكاملة خلال الساعات القليلة المقبلة، تزامناً مع صعود الهاشتاق الذي يحمل أسمه إلي التريند الأبرز علي الساحة.

حساب منير البلوشي تويتر

ينشر كايرو تايمز، من خلال السطور التالية، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للناشط العُماني منير البلوشى، علي موقع المشاهير والتدوينات تويتر، عن طريق هذا الرابط.

دشن عدد من النشطاء، هاشتاق يحمل اسم ” منير البلوشى”، وسط تغريدات العشرات بالإفراج عنه، فكتب سلطان والعالم يقول :”ما أتمناه من أعماق قلبي أن تكون الأدلة القانونية فعلاً حاضرة في وقت محاكمة الزميل العزيز #منير_البلوشى وفي كل الأحوال المتهم بريء حتى تُثبت إدانته”.

error: