التخطي إلى المحتوى

سبب سجن لوك عيسى الحقوني في السعودية
لوك عيسى

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، يوم “السبت”، بنبأ سجن لوك عيسى وشهرته “لوك عيسى الحقوني”، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم، وحصد تفاعل واسع على تطبيق التدوين “تويتر”.

وأفادت صحيفة “تيزار” الموثوقة، صدور حكم مفاده السجن لمدة عامان ضد المدعو “لوك عيسى”، على خلفية إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ ومتكرر في الأوان الأخيرة.

وتم إعلان سبب سجن لوك عيسى الحقوني الرسمي في السعودية، مساء يوم السبت (3 سبتمبر)، إثر إثارته للجدل، والتشبه بالنساء في ملابسه إذ كان دائم الظهور بلباس نسائي، وبألفاظ مقززة وخادشة.

وتبادل رواد التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو زاعمين أنه سبب سجن لوك عيسى الحقوني في السعودية، وحصد المقطع مشاهدات وتفاعل ملحوظ في الساعات القليلة الماضية.

وانتشرت عديد الصور ومقاطع الفيديو على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعية، أبان من خلالها نشطاء ومغردون، عدة أسباب وراء سجن المشهور لوك عيسى الحقوني، وأسمه الحقيقي “معتز”.

وأفاد الحكم الصادر ضد مشهور سناب شات والتيك توكر السعودي “لوك عيسى”، السجن لمدة عامان، وسرعان ما تناقل الخبر على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية.

وذكر مستخدمي “تويتر”، سبب سجن لوك عيسى الحقوني، مؤكدين أنه من الشخصيات المثيرة للجدل، وخاصةً ظهوره مؤخراً في مقطع فيديو، يتحدث بطريقة أثارت حالة من الجدل والغضب بين النشطاء، مطالبين بإلقاء القبض عليه.

وارتفعت عمليات البحث اليوم، عن مقطع فيديو لوك عيسى الحقوني الذي تسبب في سجنه، والذي يظهر فيه يتلفظ بكلمات لا تليق، مما أدى إلى صدور حكم سجن معتزل الشهير بـ”عيسى الحقوني”.

وكانت شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص تطبيق سناب شات و تيك توك، ترند جديد تحت مسمى “لوك عيسى”، واستخدم الصوت آلاف المستخدمين عبر متناول تطبيقات السوشيال ميديا المنوعة، مما زاد من شهرة وشعبية الأخير وارتفاع عدد متابعيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: