التخطي إلى المحتوى

سبب سجن سارة الكندري شاهد المقطع المسيء لها يتصدر التريند
سجن سارة الكندري

تصدر وسم سبب سجن الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري مؤشر البحث بالكويت خلال الساعات الماضية، بعدما انتشر مقطع لها تسيء من خلاله للبنات حسبما تداولته وسائل الإعلام مؤخراً.

مقطع سارة الكندري

تداولت حسابات معروفة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو تسجيل صوتي لـ”الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري”، تسيء من خلاله للبنات ولقي الفيديو علي نسب عالية من التعليقات السلبية.

وانتقدها الآلاف من النشطاء علي السوشيال ميديا، وسرعان ما وصل المقطع إلي الجهات المختصة. وبدورها أعلنت جهات رسمية في الكويت إلقاء القبض عليها اليوم من أجل عرضها للتحقيق.

سبب سجن سارة الكندري

وتبين أن سبب اعتقال أي إلقاء القبض علي الفاشينيستا الكويتية ساره الكندري، تداول مقطع لها يسيء للبنات بشكل عام. مما أدي إلي عرضها للتحقيق ومن المقرر أن يتم تغريمها كذلك علي خلفية التصريحات المثيرة للجدل.

وزعمت مصادر أخري علي السوشيال ميديا، أن ساره الكندري تعمدت الإسارة لبنات القبائل في التسجيل الصوتي لها. الأمر الذي أدي إلي اشتعال صفحات التواصل عليها بكثرة اليوم وعلي مدار الـ24 الأخيرة.

ويجدر الذكر أن هناك بعض وسائل الإعلام تحدثت عن تفاصيل تسريب التسجيل الصوتي لسارة الكندري. وزعموا أن زوجها أحمد العنزي كان وراء تسريب التسجيل بالرغم من أنه يحتوى علي حديث لا يليق بالقبائل.

وتُعتبر سارة الكندري من ضمن مشاهير سناب شات بالكويت، حيث نجحت في تدشين جماهيرية كبيرة لها، وأيضًا لها تفاعل خاص بها وجمهور يتابعها علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

علاوة علي ذلك فهي علي رأس النجمات الأكثر رواجاً علي منصات السوشيال ميديا و خصوصًا سناب شات و انستقرام.

وهام العديد من مستخدمي منصات التواصل  الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري علي خليفة تصريحاتها المثيرة للجدل.