الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب سجن بدر صالح

أشعل الفنان اليمني بدر صالح، مواقع التواصل خلال الساعات المنصرمة، بعدما صدر حكم ضده بالـ”سجن” لمده 5 أشهر متتاليه، ويرغب محبيه في معرفه سبب ذلك، حيث انه رفض الكشف عن سبب سجنه

وبدأ بدر صالح مسيرته مع الفن في عام 2010، ويستمر عطائه الفني إلي وقتنا الحالي، فيما وصل عمره لـ37 عاما، ولد ونشأ بمدينه جده بالمملكة العربية السعودية.

سبب سجن بدر صالح

وقالت وسائل إعلام، أن أسباب حبس الفنان اليمني السعودي بدر صالح، يرجع لـ6 أعوام ماضية، على خلفيه انتقاده اللاذع إلي الإعلامي على مشعل.

من جانبه نشر على مشعل، عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر، يقول:”

عدد كبير من التغريدات جالس يوصلني إني أسامح “بدر صالح”، ومن هذا المنبر أحب أقول إني ما عمري اشتكيت عليه قانونياً ولا حتى فكرت بالموضوع”نافياً تلك التغريدات والشائعات التي  تم تداولها خلال الفترة الأخيرة، مفادها أنه السبب في حبس بدر صالح، والجدير بالذكر أنه أكد من خلال حساب الرسمي، أنه لا تربطه أي صله بالموضوع، موضحاً مسامحته له.

كما حرص علي توضيح أمور بشأن المشكلة بينه وبين بدر صالح، مشيراً أنه أأساء له بطريقه غير مقبوله، وتابع يقول :”ولكن ربي يسامح ويعينه على الفترة الجايه!”.

وبالحديث عن معلومات شخصيه حول بدر صالح محمد الفنان اليمن المقيم في السعودية، نجد انه تزوج في عام 2012، من قبل مصممه الأزياء المعروفة إيمان خالد، ولكن استمر الزواج بينهما حتى 2017، وتم الانفصال عن بعضهما البعض ولم تذكر الموسوعة الحرة ويكيبيديا، وجود أطفال تربطهم ببعضهم البعض.

على الصعيد الفني كانت آخر مشاركات الفنان بدر صالح في مسلسل درامي حمل عنوان “دو”،  وتم عرضه عام 2019” وجسد  من خلاله دور شخصيه حملت عنوان ادهم.

error: