الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب ايقاف علاء عنبر – من هي زوجة علاء عنبر وقصته كاملة

يبحث العديد عن قصة سبب ايقاف علاء عنبر و من هي زوجة مشهور سناب شات السعودي الذي لقي تضامن كبير من مستخدمي السناب و تويتر مؤخراً عقب الإفراج عنه من الجهات المختصة في المملكة. حيث ظهر اليوم علي السناب وقرر أن يتحدث لجمهوره عن أمور لا يعرفونها عنه وسبب غيابه طيلة الفترة الماضية.

قصة سبب ايقاف علاء عنبر

تداول رواد التواصل مقطع فيديو لمشهور سناب شات علاء عنبر يتحدث عن سبب غيابه طيلة الفترة الماضية. وتبين أنه كان موقفاً من الجهات المختصة بالسعودية علي خلفية مخالفة الحجر الصحي خلال أزمة وباء كورونا. حيث وضعت المملكة آنذاك عدة ضوابط من أجل تنجب انتشار المرض في البلاد، وعلي ما يبدو أن عنبر قد خالف هذه الإجراءات ولذلك تمت محاسبته.

ولكن عنبر نجح في تخطى هذه التحديات والصعوبات التي لم يمر بها طوال السنوات الماضية، وعاد مرة أخري إلي متابعيه. وبالرغم من إيقاف حسابه الشخصي لفترة من الزمن وكان يتابعه ما يصل إلي 2 مليون آنذاك. وتخطى عنبر هذه الصعوبات التي حلت به، وقرر أن يعود من جديد، كما عاود مرة أخري إلي مهنته وتصوير اليوميات لمحبيه.

من هي زوجة علاء عنبر

وقفت زوجة علاء عنبر بجانبه خلال الفترة الماضية، وكان مساندة له في مسيرته، ودائماً ما يتحدث عنها في الخير بين متابعوه. وتساءل العديد عنها من هي وأسمها، ويجدر الإشارة أنه وفقاً لما متداول عنها فهي تقيم في جدة حالياً وجنسيتها الأصلية سعودية، وتتحدث باللهجة الملكية بطلاقه، وباتت مؤخراً من ضمن المشهورات علي شبكة التواصل الاجتماعي.

وتضامن مع عنبر الكثيرون من مستخدمي تويتر، الذين تداولوا أسمه بشكل كبير اليوم علي شبكة السوشيال ميديا. وكتب أحدهم معلقاً :”قد نختلف كثير مع #علاء_عنبر في ما يطرحه”.

وأردف :” لكن قصه خسارته والأحداث اللي اللي مر فيها مؤلمه”. وتابع يقول:” وفيها مواعض وعبر كثيره مع أنها كانت باختياره، احيان اتباع القلب والعاطفة دون العقل يكلفك الكثير”. وغيرها من التعليقات والتغريدات الأخري المنتشرة علي منصة التدوين المصغرة تويتر.

error: