الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب ايقاف حساب نواف الاسيوي علي تويتر .. شاهد

غضب كبير بين محبي كرة القدم في السعودية، علي خلفية ايقاف حساب تويتر لـ”نواف الاسيوي”، الذي كان ينشر من خلاله أهداف المباريات.

كما كان يهتم الحساب، بالمجال الإخباري الرياضي، فكان يرصد الخبر الحقيقي بكل محايدة عن وسائل الإعلام الرياضية المطلعة.

الأمر الذي أدي إلي تساءل العشرات من الأشخاص، عن سبب ايقاف حساب نواف الاسيوي علي تويتر.

سبب ايقاف نواف الاسيوي تويتر

كشف القائمين علي منصة التدوين تويتر، عن سبب إغلاق حساب نواف الآسيوي، مؤكداً أن الحساب يعاني من انتهاكات خاصة بحقوق الملكية الفكرية.

وأشار تويتر، حساب نواف الآسيوي موقوف حاليًا، كونه ينتهك  قوانين تويتر، هذا حسب ما أكده في رسالة تركها علي حسابه نواف بعد إغلاقه.

من هو نواف الآسيوي

يعتبر نواف الآسيوي، هو ناشط سعودي الجنسية، يعمل على حسابه الشخصي بموقع التدوين تويتر، وكان يحمل اسمه الخاص، وسرعان ما حقق شعبيه وصلت إلي 405 ألف متابع.

وأشارت احدي الصحف الرياضية، في تقرير نشرته امس، أن نواف يمتلك حساب آخر احتياطيا لتغطية المباريات وكذلك كافه الأحداث الرياضية في المملكة العربية السعودية، وكذلك الرياضة العالمية بشكل عام.

والجدير ذكره أن حساب نواف الآسيوي، كان يعتبر من اشهر الحسابات الرياضية على موقع التدوين تويتر، وسرعان ما حقق شعبيه كبيره نظر لتغطيته المميزة لنقل الأهداف، وكذلك الأخبار الرياضية لحظه بلحظه.

يجدر الإشارة إلي أن عدد من مستخدمي منصة التدوين تويتر، ربطوا  إيقاف حساب نواف الآسيوي على تويتر،  بالخبر الذي نشرته احدي الحسابات الرسمية عبر موقع التواصل، مفاده إيقاف وتغريم احدي الحسابات المعروفة ب 10000 ريال سعودي، وذلك علي خلفيه نشر معلومات وتشهير وإساءة بحق قناة فضائيه حسبما جاء في وسائل إعلام.

ومن المعروف انه من الصعب نشر أهداف لمباريات الدوري أو أي من الدوريات بشكل عام، نظرا لان هذه المباريات و الأهداف تكون لها حقوق ملكية للناشر الرسمي.

علي سياق متصل هذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها إيقاف  حساب نواف الآسيوي عبر منصة التدوين تويتر، حيث سبق وان تم إيقاف حسابه من قبل وسرعان ما نجح في إعادته مره أخرى.

error: