التخطي إلى المحتوى

سبب انفصال محمد عبد المنصف عن زوجته لقاء الخميسي
محمد عبد المنصف

أثارت الفنانة المصرية الشهيرة لقاء الخميسي زوجة محمد عبد المنصف جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الساعات الأخيرة بين الآلاف من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام”.

وغيره من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا، وذلك بعد أن شاركت الفنانة صورة عبر حسابها الشخصي على انستقرام وبجوارها زوجها حارس نادي الاتحاد السكندري المصري “محمد عبد المنصف”.

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

وعلقت لقاء على الصورة قائلة “افتقدك في حياتي”، ليتصدر الأمر ويصبح محمد عبد المنصف من ابرز الترندات المتداولة حاليا بعد أنباء انفصاله عن زوجته خلال الساعات الماضية، وجدير بالذكر أن الحارس التاريخي لنادي الزمالك سابقا ونادي الاتحاد السكندري الحالي.

طالع أيضا: خبر انفصال طلال باسم وجود عزيز يضرب من جديد تفاصيل كاملة

قد أعلن بشكل رسمي عبر قناة اون تايم سبورت في مداخلة هاتفية انه سوف يعتزل كرة القدم نهائيا بعد انقضاء هذا الموسم، حيث يتبقى للاعب عقد يمتد لموسم مع نادي الاتحاد السكندري وهو الموسم الجاري وبعد انتهاء الموسم سوف يعتزل عبد المنصف كرة القدم نهائيا بعد بلوغه سن الـ45 سنة.

محمد عبد المنصف | مسيرته | موعد اعتزاله

وجدير بالذكر أن هذا الحارس يعد من ابرز وأشهر حراس كرة القدم المعروفين على مستوى الكرة المصرية، حيث قدم مسيرة بارزة وطويلة مع نادي الزمالك المصري منذ سنين طويلة واستمر مع الفريق فترة حتى انتقل إلى الاتحاد السكندري، وهو من مواليد سنة 1977 ميلاديا ويبلغ من العمر 45 سنة.

قد يهمك أيضا: طلاق آسيا الشمري المدونة الكويتية – سبب انفصال آسيا الشمري وأحمد البلوشي

انتقل لنادي الزمالك في أواخر التسعينيات سنة 1999، بعد 11 سنة داخل أسوار القلعة البيضاء انتقل عبد المنصف إلى نادي الجونة سنة 2010 واستمر هناك لمدة عامين قبل أن ينتقل اللاعب بعدها لنادي الاتحاد السكندري سنة 2012 ويرحل في نفس الموسم إلى نادي انبي.

حقيقة انفصال محمد عبد المنصف عن لقاء الخميسي

استمر اللاعب المميز عبد المنصف لمدة 5 سنوات متتالية مع نادي انبي وانتقل بعدها إلى صفوف وادي دجلة سنة 2017، وبعد 4 سنوات داخل الفريق عاد مجددا إلى الاتحاد السكندري وما زال مستمرا فيه حتى الآن وسيعتزل نهاية هذا الموسم.

أما عن أنباء انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية الشهيرة “لقاء الخميسي” فقد تم نفي تلك الإشاعات من قبل مصادر مقربة من الممثلة مؤكدة أن الصورة عادية وبدون مناسبة تماما وان علاقتهما مستمرة ولا توجد فيها أي مشاكل.