التخطي إلى المحتوى

سبب انفصال جود عزيز وطلال باسم بسبب فارق العمر
جود عزيز وطلال باسم

أثار خبر انفصال جود عزيز وطلال باسم، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي اليوم، عقب أن أكد طلال عبر حسابه الرسمي على السناب شات، فسخ الخطوبة رسمياً.

خطوبة طلال باسم

وكان أعلن الممثل الشاب، طلال باسم، عن خطوبته من الفنانة الجميلة، جود عبدالعزيز، وتبادل مستخدمي “تويتر” صور للثنائي وسط تهاني عارمة. وقد صعد كلاهما إلى قائمة الأكثر شيوعاً لمدة أسبوع كامل على محركات البحث آنذاك، بالتزامن مع الكشف عن أعمارهن الحقيقية. وزعمت مصادر، أن جود عزيز، تكبر خطيبها طلال باسم عبد الأمير بفارق سنوات، مما أدى إلى خروج الممثلة الشابة من صمتها، وأكدت أن فارق العمر بينهما 24 يوماً فقط.

سبب انفصال جود عزيز وطلال باسم

أعلن الفنان طلال باسـم عبد الأمير، عن فسخ خطوبته من جود عبد العزيز، وذلك في بيان رسمي على تطبيق المشاهير سناب شات. والجدير بالذكر أن الخبر، حصد تفاعل واسع، وانتشر كالنار في الهشيم على مختلف صفحات السوشيال ميديا، وتعددت الأسباب وراء إقدام الأخير على الانفصال. يذكر أنه، بالرغم من إعلان طلال باسم، فسخ خطوبته من جود عبد العزيز، إلى أن الأخيرة لا تزال تحتفظ بصوره الخاصة على حسابها الشخصي على انستقرام.

يشار إلى، أن مصادر إخبارية، زعمت أن سبب فسخ خطوبة طلال باسم من جود عبد العزيز، على خلفية فارق العمر بينهما. وفي الحقيقة أن هناك سبب آخر وراء الأمر، وقد كثرت التساؤلات عنه، بالتزامن مع إعلان جود، تعرضه لأزمة صحية، وشاركت متابعيها، بصورة لها على فراش المرض. مما أثار العديد من التكهنات حولين الثنائي، ودفع المئات من محبيهم، للبحث عن سبب الانفصال المفاجئ، الذي زلزل حسابات السوشيال ميديا اليوم، وسط حزن الكثيرون من متابعوهم على الأمر الأليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: