التخطي إلى المحتوى

سبب انفصال امل احمد وطارق وصدمة المتابعين من مدة زواجهما بعد قصة حب

تصدر خبر انفصال امل احمد وطارق حديث رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد مدة قصيرة من إعلان زواجهما. وكان الثنائي قد تزوجا بعد قصة حب شهدتها ساحة التواصل، حيث انتشرت صوراً ومقاطع فيديو، ترصد مدى الترابط والعلاقة المتباينة بينهما.

وصدم المعجبين بتداول خبر انفصال امل احمد وطارق ، حيث ساد الفضول بينهم حولين سبب الانفصال المفاجئ، خاصةً وأنهما كانا على علاقة جيدة طيلة الفترة الماضية. وسرعان ما تصدر أسم مشهورة سناب امل احمد، ترند البحث، وسط تساءل الآلاف من الأشخاص، عن حساب سناب طارق بن فهد زوج امل. وكشف مصدر موثوق، سبب انفصال الثنائي، في حين علم العديد من المتابعين، أنها مجرد شائعات الغرض منها الاهتمام واستهداف المشاهدات والتفاعل عبر حساب كلاهما.

من هم امل احمد وطارق

اشتهر الثنائي امل احمد وطارق بعد قصة حب بينهما، وقررا مع مرور الوقت، توثيق علاقتهما بالزواج. وبعدها بمدة قصيرة، دشنوا شعبية جارفة من خلال مختلف حساباتهم الشخصية. وطارق بن فهد، من مواليد دولة الكويت، سعودي الجنسية، خريج كلية الهندسة. في حين أن زوجته امل احمد التي انفصل عنها مؤخراً، تعمل كمصورة، ولدت ونشأت وترعرعت في المملكة السعودية، واشتهرت بفضل محتواها عبر سناب شات. وبفضل ظهورها الملفت بجانب حبيبها طارق بن فهد، أصبح أسمها من ضمن الأسماء المألوفة على ساحة التواصل، وباتت من ضمن نجوم الشباك على صعيد الاهتمام والمشاهدات.

سبب انفصال امل احمد وطارق

أعلنت مشهورة سناب احمد امل عن انفصالها رسمياً عن زوجها طارق بن فهد، من خلال يومياتها عبر “سناب شات” صباح الأحد (25 ديسمبر/كانون الأول 2022)، وسط ذهول المعجبين. وشاركت امل احمد، منشور عبر سناب شات، تكشف عن انفصالها عن زوجها، وسارع المئات بالبحث عن سبب الانفصال. وفي التفاصيل، أتضح أن علاقتهما في الفترة الأخيرة لم تكن تمر بأحسن حال. وذكرت امل احمد من خلال منشورها، أنها تكن كل الاحترام لزوجها، وتزوجت به بعد قصة حب، وانفصلت عنه في منتهى الود بعد أشهر من زواجها.

يذكر أن، في (يوليو/تموز 2022)، تزوج الثنائي السعودي امل احمد وطارق بعد قصة حب، وأقيم العرس في أجواء فخمة، بحضور عدد من المعازيم. ونقل حفل الزفاف على وسائل الإعلام، وشارك كلا المشهورين، صوراً ولقطات من العرس، الذي تصدر حديث الصحافة لأيام متتالية، وتناقلت مقاطع فيديو منه على نطاق واسع، وكسرت مشاهدته الملايين.

امل احمد تُعلن انفصالها عن طارق بن فهد

وقالت مشهورة سناب، امل احمد عبر حسابها الشخصي: “تزوجنا بحب وانفصلنا بكل مودة وتقدير”. وتابعت: “أتمني نقفل الموضوع لان كثير كومنتات صارت تضايقني والزواج قسمة ونصيب”. واختتمت: “والله يعوضني ويعوضه خير”. وحاز المنشور على تفاعل الآلاف، مؤكدين أنها شخصية محترمة منذ ظهورها على ساحة المشاهير، واحترم العديد خصوصيتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: