التخطي إلى المحتوى

سبب انتحار ميرنا عصفور الطبيبة الأردنية وآخر ما قالته عبر facebook
الطبيبة الأردنية المنتحرة

كايرو تايمز » الأردن-عمّان » سبب انتحار ميرنا عصفور الطبيبة الأردنية وآخر ما قالته عبر فيسبوك.
حقيقة الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “facebook وانستقرام وتويتر”، في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم “الخميس”، بشأن انتحار طبيبة أردنية في مستشفي الجامعة في العاصمة “عمّان”، وتدعى “ميرنا عصفور”. الخبر الذي انتشر بسرعة البرق على مختلف منصات السوشيال ميديا، وحصد تفاعلاً واسعاً، حيث عبر الآلاف من المغردون عن حزنهم من تناقل مثل هذه الأخبار، مطالبين بالكشف عن صحتها، خاصةً مع تضاربت الأقاويل حول أسباب الوفاة.

انتحار طبيبة أردنية في مستشفي الجامعة

كشفت وسائل إعلام أردنية (خبرني – سرايا)، صباح اليوم الخميس (25 أغسطس 2022)، عن العثور على جثة طبيبة بجانب مبني مستشفي الجامعة في العاصمة “عمان”. وأمر المدعي العام، بفتح تحقيق في الحادثة، وعرض جثتها على الطبيب الشرعي من أجل كشف تفاصيل ملابسات سبب الوفاة، وما إذا كانت تعاني من أي مشكلات صحية وما إلى ذلك. ولم تكشف أي من الصحف الأردنية الرسمية سواء خبرني أو سرايا، عن أسم الطبيبة المنتحرة، التي انتشر أسمها كالنار في الهشيم على وسائل السوشيال ميديا المنوعة صباح اليوم، وخاصةً فيسببوك و تويتر وعدد من الحسابات المعنية بشؤون البلاد عبر “انستقرام”.

سبب انتحار ميرنا عصفور

وفي التفاصيل، تبين أن الطبيبة الأردني المنتحرة في مستشفي الجامعة بعمان، تدعى “ميرنا عصفور”، حسبما أتضح من معلومات، خاصةً مع منشورها المثير عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي. حيث نشرت ميرنا عصفور من خلال حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل فيسبوك – تويتر – انستقرام، تدوينه تؤكد من خلالها نيتها في الانتحار، ولم تمر سوى مدة قصيرة، ونفذت ما قالته، حيث تم العثور عليها ميتة في المستشفي التي كانت تعمل بها كطبيبة مخدر.

ويجدر الإشارة إلى أن المعلومات الأولية التي تم الوصول إليها، تشير أن الطبيبة الأردنية المنتحرة ميرنا عصفور في مستشفي الجامعة بعمان، تعمل تخصص “المخدر”، وتوفيت متأثر بوفاة والدتها منذ بضعة أيام.

وحسبما أفادت وسائل إعلام أردنية رسمية نقلاً عن خبرني و سرايا، سيتم الكشف عن سبب وفاة ميرنا عصفور الطبيبة الأردنية خلال الساعات القليلة الماضية. حيث من المقرر أن يكشف تقرير الطب الشرعي عن التفاصيل الكاملة وراء إقدامها على هذا الأمر، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

ميرنا عصفور facebook – ميرنا عصفور انستقرام

تناقل مغردون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تويتر ، انستقرام ، facebook فيس بوك ، خبر موت ميرنا عصفور، وتصدرت أنباء انتحار طبيبة أردنية في مستشفي الجامعة، الموضوعات الأعلى تداولاً على مستوى المملكة الهاشمية، وعبر المئات عن حزنهم تجاه الأنباء، سائلين المولى عز وجل أن يصبر أهلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: