التخطي إلى المحتوى
سبب انتحار كايليا بوسي kailia posey instagram

كايرو تايمزسبب انتحار كايليا بوسي kailia posey instagram
كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن سبب انتحار المشهورة، كايليا بوسي، الفتاة الجميلة التي اشتهرت على السوشيال ميديا من خلال صورة لها بمرحلة الطفولة تظهر فيها بابتسامة عريضة، ولكن حزن الملايين من محبيها اليوم علي أثر إعلان نبأ وفاتها، الذي شكل صدمة كبيرة لدي الكثيرون.

سبب انتحار كايليا بوسي

kailia posey instagram

ووفقاً لما نشرته “ذا صن” البريطانية الموثوقة، فقد توفيت المشهورة كايليا بوسي بعمر يناهز الـأ16 عاماً، نتيجة انتحارها. وكشف تقرير الطب الشرعي، أنها انتحرت شنقاً، ويجري في الوقت الراهن البحث عن الدوافع وراء الانتحار، خصوصًا بعدما أكدت والدتها أنها كانت تمر بمرحلة جيدة للغاية، وحصلت علي استحسان كبير في الثانوية العامة، كما تقوم بدورها اللازم في مهام الطيران، مبيناً أنها كانت تأمل في يوم من الأيام أن تصبح مسئولة عن طائرة رحلات جوية.

وبحسب ذات الصحيفة، فإن الإجراءات لا تزال جارية، فيما يخص واقعة انتحار kailia posey المؤلمة، وفي الحقيقة، أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي وراء قيامها بهذا الأمر المروع، وعلى ما يبدو أن الأسباب كانت قوية للغاية لتقوم بهذا الأمر الذي تسبب في حزن الملايين من معجبيها، الذين تعرفوا عليها بالرغم من كبر سنها. حيث أن الفقيدة كانت مشهورة في العالم العربي والغربي بصورة لها بمرحلة الطفولة، كان يتم استخدامها بكثرة من خلال الحسابات الكوميدية التي تنشر السخرية من نوع “الميمز”.

kailia posey instagram

يُتابع كليا أو كايلي بوسي علي انستقرام، أقل من 50 ألف متابع، وأتضح أنها كانت تحرص علي نشر كل جديد عنها على شبكة التواصل. ودائماً ما كانت تجذب الأنظار بجمالها وأنوثتها، وكان يتفاعل معها آلاف الأشخاص من محبيها، الذين دعموها من قبل، وتفاجئوا بصورها عندما كبرت.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by kailia (@kailiaposey)

error: