التخطي إلى المحتوى
سبب انتحار سفاح العارضية

أعلنت إدارة السجن المركزي في الكويت، اليوم الأربعاء (16 مارس)، عن انتحار سفاح العارضية، وأكدت مصادر إخبارية، أن المجرم أقدم علي الانتحار شنقاً ؟، فيما لم تكشف بعد الشرطة الكويتية عن طريقة الانتحار بالرغم من تواجده داخل السجن.

وأوضح مشعل ساري المطيري علي “تويتر” يقول :”الله اعلم أن دوافع الجريمة اكبر من السرقة !، مجرم مثل هذا كيف ما يتم مراقبته علي مدار الساعة ؟، ولنفترض علق نفسه في بنطلونه ، وين العلاقة اللي تعلق فيها ؟ وكيف وصل لها ؟ وليش أصلاً موجوده بالغرفة ؟ وشنو ركب عليه علي شان يتعلق ؟ حبايبي السالف متعمده والموضوع كبير والله اعلم !”.

انتحار سفاح العارضية

تصدر وسم انتحار مجرم العارضية، ترند تطبيق تويتر، بعد ساعات قليلة من نشر حساب المجلس الموثوق علي منصة التدوين الخبر العاجل، الذي أثار حالة من الضجة شهدتها الساعات الأخيرة من تغريدات رواد التواصل، الذين تسألوا عن سبب الانتحار، وكيف قام بذلك داخل السجن.

وأتضح أن مجرم العارضية هندي الجنسية، أعترف أمام النيابة العامة بقتل أسرة كويتية مكونة من 3 أفراد وهم الأم خالدة غنام الديكان والأب أحمد الشتيل وأبنتهما أسماء (18 عاماً)، قتلت بدم بارد داخل غرفتها بطريقة وحشية أثر خلاف نشب مع القاتل ووالدها، كما تبين أن هناك عدة دوافع لارتكاب الجريمة أبرزها سرقة المنزل.

وكتبت ناشطة متابعة للجريمة منذ البداية معلقة :”عندي أحساس مو انتحار يا أن فعلا كان ضغط نفسي أدي إلي انتحاره أو في مجرم ثاني حب يتخلص منه عشان ما يفضحه، لان المنطق يقول إلى عنده رغبه بالانتحار بعد قتل الضحية ينتحر على طول مو ينام ويأكل مثل ما تم تداوله،يجب فتح تحقيق وإحالة الجثة للطب الشرعي أتمني الموضوع ما يوقف إلي هذا الحد!”.

error: