التخطي إلى المحتوى

سبب الهجوم ضد مخرج مباريات الدوري السعودي مسفر عبدالله المالكي

تعرف على سبب الهجوم ضد مخرج مباريات الدوري السعودي مسفر عبدالله المالكي، الذي تصدر أسمه تعليقات رواد التواصل على مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

وشن مستخدمي موقع التدوين “تويتر”، هجوماً لاذعاً ضد مخرج مباريات الدوري السعودي الممتاز، ونسب المئات من المغردون، الادعاءات في حق المخرج مسفر عبدالله المالكي، واتهموه بأخطاء كانت سبباً خسارة عدد من الأندية للنقاط خلال منافسات الدوري هذا الموسم 2022، وانقلبت السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض. وفي التفاصيل، تبين أن معظم المشاركون في hashtag #مخرج_مباريات_الدوري_السعودي، من مشجعي نادي الاتحاد والنصر والأندية السعودية المنافسة على اللقب والمربع الذهبي، مشيرين في تعليقاتهم، أن هناك أمور مريبة وقعت خلال المباريات، لم لاحظها أحد. من جانبه عبر سالم العرجاني أحد مشجعي نادي النصر المعروفين، عن غضبه في الهاشتاج المتصدر، وكتب يقول: “سمير عثمان: الخطوط التي ظهرت في فيديو دائرة الحكام ليست من غرفة الـ VAR وقت المباراة وبالتالي الخطوط غير “سليمة و مصنوعة”، مرفقاً هذا المقطع.

تباينت ردود أفعال مستخدمي “تويتر”، الذين طالبوا بفتح تحقيق في الأمر، مطالبين الجهات الرياضية المختصة في السعودية، بالنظر مجدداً في مجريات المباريات على مستوى إخراج اللقاءات، والتأكد من صحة مقاطع الفيديو المتناقلة عبر موقع التواصل، والتي تدين مخرج مباريات الدوري السعودي الممتاز إلى حد كبير، على حد تعليقات الرواد، التي تباينت خلال الساعات الأخيرة، مطالبين بسرعة التحقيق في الواقعة، خاصةً مع تصدر الوسم، حديث النشطاء، مشاركاً فيه آلاف من المستخدمين، مما أدى إلى سعوده إلى الترند في مدة قصيرة.

مخرج مباريات الدوري السعودي

ورابط النشطاء، أسم المخرج الشهير، مسفر عبدالله المالكي، مؤكدين أنه من يتولى مهام إخراج مباريات الدوري السعودي الممتاز، وبالنظر إلى حسابه الرسمي عبر “تويتر”، يتبين لنا أنه مخرج مباريات، ومدير برامج رياضية لدي التلفزيون السعودي، علاوة على ذلك، حاصل على عضوية الاتحاد السعودي للإعلام الرياض، ويُتابعه قرابة الـ28.5 ألف متابعاً من خلال twitter. في حين أعاد الناقد الرياضي، إبراهيم بن ناهض، نشر عدد من الصور القديمة، التي توثق، تهنئة مسفر عبد الله المالكي، نادي الهلال، وسرعان ما لقى المنشور، تفاعلات كبيرة، وإليكم الصور التي أرفقها في منشوره الخاص.

مسفر عبدالله المالكي

مسفر عبدالله المالكي

مخرج مباريات الدوري السعودي

وغيرها من التغريدات التي تصدرت الترند اليوم، حيث سجل الهاشتاج، مشاركة عديد المستخدمين، من فئة المشجعين والداعمين لمنافسة الدوري السعودي الممتاز، وعبروا عن غضبهم تجاه الأخطاء التحكيمية التي وقعت في الموسم الجاري من الدوري نسخة 2022، والتي شهدت منافسة قوية بين الهلال والاتحاد الذي كان على وشك الفوز باللقب، ولكنه سيعود أقوى من ذي قبل في الموسم المقبل.