الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب القبض علي اميرة الناصر وما علاقة رهف القحطاني مشعل الخالدي يصرح

بعد تأكيد خبر القبض علي اميرة الناصر مشهورة السناب، يبحث الكثيرون عن علاقة رهف القحطاني “وذ نكهة” بالموضوع، حيث كشف زوجها مشعل الخالدي عن التفاصيل كاملة.

سبب القبض علي اميرة الناصر

تداول رواد التواصل، فيديو يظهر من خلاله زوج أميرة الناصر “مشعل الخالدي” يبكي بشدة علي زوجته بعد التحقيق معها.

ويكاد ينهار من البكاء مشيراً أن وذ نكهة رهف القحطاني لها صلة بالموضوع دون الكشف عن أي تفاصيل أخري.

وفي فيديو آخر منتشر أوضح تفاصيل بشأن سجن زوجته أميرة الناصر، وحاز علي تفاعلاً واسعاً، حيث أطلق الرواد هاشتاق يحمل أسمه من أجل وصول صوته إلي العام.

وأشار أحد المغردون في تعليقه علي تويتر، بأن سبب سجن أميرة الناصر زوجة مشعل الخالدي، نشرها لمحتوى كاذب، وهناك أنباء أخري مفادها أنه من ضمن الأسباب أستغلال صفحات التواصل بشكل خطر بطريقة أو بأخري.

ما علاقة وذ نكهة

ووضع العشرات من النشطاء العديد من علامات الاستفهام حول رهف القحطاني وذ نكهة بعد إقحامها في الموضوع، خصوصًا بعد ظهورها النادر برفقة أميرة الناصر علي سناب برفقة بعضهما البعض.

يذكر أنه حتى الآن لم يخرج مصدر رسمي يوضح أو يؤكد تفاصيل القبض علي أميرة الناصر، ولا تزال الأنباء المنتشرة حديث سوشيال ميديا ليس إلا.

إلا أن العديد من المصادر الإخبارية المعروفة علي مستوى الخليج، أكد خبر القبض علي زوجة مشعل الخالدي، وسيتم توضيح المزيد خلال الساعات الجارية.

واشتهرت أميرة الناصر علي منصة سناب شات، عن طريق نشر المحتوى اليومي برفقة أسرتها ونجلها الصغير، ودائماً ما كانت تحصد تفاعلاً واسعاً، بل وأنها تُعتبر حاليًا من أشهر مستخدمي سناب ليس علي مستوى السعودية وإنما علي مستوى المنطقة بشكل عام.

error: