التخطي إلى المحتوى

سبب القبض على هدير عاطف البلوجر.. هل هدير عاطف نصابة وتفاصيل اختطافها وانتحار طليقها

كشفت تحقيقات الأمن، يوم الأحد (11 ديسمبر/كانون الأول 2022)، عن سبب القبض على هدير عاطف البلوجر الشهيرة، حيث ارتفعت طلبات البحث حول هل البلوجر هدير عاطف نصابة.

وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً تطبيق “تويتر”، أنباء مفادها اختطاف البلوجر هدير عاطف، وسرعان ما انتشر النبأ بين عشرات النشطاء، مطالبين الجهات المختصة بالبحث عنها. وفي التفاصيل، أوضح موقع “القاهرة 24″، أن التحريات الأمنية، ذكرت في بيانها، أنها ألقت القبض على بلوجر شهيرة، بعد تورطها في قضية استيلاء على أموال 16 شخصاً، على خلفية الاستثمار في عديد القطاعات كالسيارات والبورصة.

هل البلوجر هدير عاطف نصابة

أوضح مصدر مسؤول، أن البلوجر هدير عاطف نصابة ، على خلفية تلقي الجهات الأمنية، أكثر من 10 بلاغات من 10 أشخاص، مؤكدين تعرضهم لعملية نصب. مما أستدعى السلطات أمر بضبط وإحضار 4 متهمين رئيسيين في الجريمة هم هدير عاطف وطليقها بلال محمود وأخته وزوجها. وانتشرت مزاعم على تطبيقات السوشيال ميديا، تفيد بـ”اختطاف هدير عاطف البلوجر”، وسرعان ما نشرت عديد المصادر الإخبارية، تؤكد بأن البلوجر والفاشينيستا الشهيرة غير مخطوفة، وإنما تتواجد في قبضة رجال الأمن، بعد تورطها في قضية نصب.

سبب القبض على هدير عاطف البلوجر

سبب القبض على هدير عاطف البلوجر من أكثر الكلمات البحثية، التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في “جوجل” خلال الـ24 ساعة الأخيرة. وبحسب ما أكدته وسائل إعلام مصرية موثوقة، سيتم إسدال الستار عن التفاصيل الكاملة لأزمة البلوجر الشابة. حيث تلقت مديرية الأمن، بلاغات تفيد بالنصب على 10 أشخاص، وأدلوا بشهادتهم في الواقعة. وتحركت قوة أمنية إلى مكان إقامة المتهمين الأربع، وجاري إلقاء القبض عليهم. ووفقًا لمصدر موثوق، تم القبض على البلوجر هدير عاطف مؤخراً، وجاري القبض على باقي المتهمين، وسط مزاعم بأن أحدهم أقدم على الهروب.

انتحار بلال محمود زوج هدير عاطف السابق

بعد هاشتاج “اختطاف هدير عاطف”، الذي تصدر ترند المواضيع الأكثر شيوعاً في مصر مؤخراً، راح بلال محمود زوج هدير عاطف السابق، يغرد عبر حساباته الشخصية، بأنه سوف يقدم على الانتحار، بسبب اختطاف واحتفاء طليقته. وبعد ساعات من خروجه في مقطع الفيديو، نشر أدمن الصفحة خبر وفاته، وسط ذهول المعجبين. وتناقلت مزاعم على مستوى التواصل الاجتماعي، خاصةً “تويتر – فيسبوك”، تفيد بانتحار طليق هدير عاطف، فيما كشف نشطاء حيلته بالاختفاء عن الجريمة، بعد أن صدر رسمياً بياناً يؤكد تورطه في القضية.

من هي هدير عاطف البلوجر؟

وبالحديث عن هدير عاطف، فهي بلوجر وفاشينيستا مصرية الجنسية، من مواليد محافظة الجيزة، اشتهرت على مواقع التواصل بفضل ارتداء الحجاب، وارتفع عدد متابعيها لـ2 مليون متابعاً. علاوة على ذلك، فتُعد من ضمن ناشري المحتوى المعروفين في مصر والوطن العربي، وتحظى بجماهيرية كبيرة من خلال منصة اليوتيوب. كانت متزوجة من بلال محمود وانفصلت عنه مؤخراً بعد أن رزقت منه بطفلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: